لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أدوات ووسائل التعذيب
لـ مايكل كيريغان
يرتبط التعذيب ارتباطاً وثيقاً بالأنظمة الديكتاتورية في التاريخ، بالإضافة للأنظمة الاستبدادية في الماضي القريب والحاضر. لقد استخدمه العالم القديم بشكل واسع، ولكن استخدامه كان إطلاقاً بدون تمييز، بينما ...إقرأ المزيد »
شرفات بحر الشمال
لـ واسيني الأعرج
"أحياناً أشعر أنه من فرط حبنا للحياة نتركها تنسحب من أيدينا كحبات الرمل. متشعنقين بشغف بين لحظتين محكوم عليهما قسراً بالموت الأكيد. اللحظة الأولى عندما نلتقي ويكون للحب سحر الاكتشاف والإحساس بالديمومة...إقرأ المزيد »
تصطفل ميريل ستريب
لـ رشيد الضعيف
كاتب متحرر من قيود الرقابة دعا إلى الشفافية في الآراء والتفكير وسرد الأحداث دونما شطب أو تغيير، عبّر عن التحرر بكلمات بسيطة من خلال شخصيات روايته. بمنزل من منازل بيروت دارت أحداث روايته، رشيد الضعيف ي...إقرأ المزيد »
تاريخ التعذيب
لـ براين اينز
التعذيب بلا شك جريمة ضد الإنسانية. وقد ظهر في عصرنا مناهضة شديدة لممارسة التعذيب، على الرغم من أن التعذيب كان مشروعاً لمدة ثلاثة آلاف سنة على الأقل، وكان جزءاً من القوانين في أوروبا والشرق الأقصى. وعل...إقرأ المزيد »
أفول المعنى في الرواية العربية الجديدة
لـ فخري صالح
ينصب اهتمام هذا الكتاب على تأمل ظاهرة الرواية العربية الجديدة عبر قراءة عدد من نماذجها الأساسية، أي تلك النصوص الروائية التي ترد إلى ذهن القارئ لدى الحديث عن روايات عربية غيرت في الشكل والرؤية التي اس...إقرأ المزيد »
الخواص واللحظات المصيرية
لـ علي الخامنئي
من خلال دراسة التاريخ يتبين لنا أمر مهمّ وهو معرفة مصداقية الخواص في اللحظة الحسّاسة التي تؤدّي إلى انحراف مسيرة التاريخ أو استقامته، إن دراسة الحوادث التاريخية وأخذ العبرة والتجربة منها خير سبيل للنا...إقرأ المزيد »
ارشادات وتوجيهات القائد السيد علي الخامنئي
لـ علي الخامنئي
يقدر ما يكون قائد الأمة عالماً فاهماً مجاهداً شجاعاً وفيّاً ومخلصاً لنهج الإسلام، وتعاليم الرسل والأئمة، وبقدر ما تكون الأمة وفيّة ومخلصة ومطيعة لقائدها، وملتزمة بأوامره وتعاليمه ووصاياه، تتقدم هذه ال...إقرأ المزيد »
شخصية الامام علي في نظر السيد الخامنئي
لـ مؤسسة الولاية
بين أئمة الهدى عدة أسماء لهم نورٌ خاص عند الشيعة، وبل عند جميع المسلمين، وهذا ليس بسبب تفاوت مقام الإمامة، بل بسبب الوضع في الظروف التي وضحت مظلوميتهم وسطوعهم وجعلتها أكثر ظهوراً، وأحد هذه الأسماء الم...إقرأ المزيد »
آراء القائد
لـ علي الخامنئي
ولدت عام 1939م في مشهد، وقبل إنتهاء المرحلة الإبتدائية، بدأت درسة العلوم الدينية، وبعد إكمال المراحل المتعارفة والحضور في دروس أساتذة السطح والخارج في مشهد مثل المرحوم الحاج الشيخ هاشم القزويني والمرح...إقرأ المزيد »
إن مع الصبر نصراً
لـ علي الخامنئي
إن هذا الكتاب هو أوَّل مجموعة رسميّة من مذكّرات السيد علي الخامنئي تصدر عن مكتب حفظ ونشر آثار الإمام الخامنئي، ويقترن نشره بالذكرى السنوية الأربعين لإنتصار الثورة الإسلاميّة....إقرأ المزيد »