لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نعيش في سيارة
لـ حنان دقة
قصة معبرة تشبه الأرض بسيارة فتقرب إلى ذهن الطفل ظواهر كونية عدة كدوران الأرض وتعاقب الليل والنهار ونشأة الفصول الأربعة....إقرأ المزيد »
قصة طريفة بطلها النمر الصغير، تسهل على الأهل مهمة إخبار طفلهم بولادة الأخ، أو الأخت، المنتظر والتغير الذي قد يطرأ على حياة الطفل من جرّاء هذا الحدث الفريد من نوعه....إقرأ المزيد »
لا أريد أن أستحم ! - المستوى الثاني
لـ جولي سايكس
قصة مغامرات مسلية عن النمر الصغير، سيحبها الأطفال لأسلوبها السلس ورسومها المدهشة النابضة بالحياة. والأهم من ذلك كله أنها ستحبب إليهم فكرة الاستحمام وستبين لهم أهمية النظافة....إقرأ المزيد »
هذا وذاك ! - المستوى الثاني
لـ Julie sykes
في المزرعة، استيقظت الهرة باكراً.

كان هذا اليوم مميزاً بالنسبة إليها، وكان عليها القيام بالعديد من الأعمال......إقرأ المزيد »

سأحبك دائماً - المستوى الثاني
لـ Paeony Lewis
كسر دبدوب وعاء العسل المفضل لدى والدته من دون أن يتعمد ذلكن لكنه عرف أن والدته ستغضب منه كثيراً. ترى، هل ستغضب منه إلى درجة أنها لن تعود تحبه؟ سأل دبدوب والدته: "هل تحبينني فقط حين أكون ولداً صالحاً؟ ...إقرأ المزيد »
للنمر الصغير أصدقاء كثر وهم يحبون الألعاب المثيرة، وكلما ذهب النمر الصغير إلي أصدقائه كانت أخته الصغير تقول له: خذني معك، ولا تتركني وحدي"، وكان النمر الصغير يجيب: لا أستطيع فأنت صغيرة جداً"....إقرأ المزيد »
رحلة كيس النايلون
لـ فيروز قاردن البعلبكي
مغامرات مشوقة وممتعة يخوضها كيس النايلون في أثناء تجواله في القرية والصحراء والمدينة حيث يواجه كثيراً من المخاطر. لكنه في نهاية المطاف ينجح في تخطيها والتعرف إلى ولد سيساعده على أن يتحول من عنصر ضار ب...إقرأ المزيد »
القطار الذي أصبح برتقالة
لـ عدلي رزق الله
قصة تتحدث عن أهمية الحفاظ على الأشجار وعدم قطعها ، وتحفز الأطفال على حماية البيئة....إقرأ المزيد »
الأغبر حزين
الأغبر حمار سعيد محبوب جداً من معلمه رشيد، ولكن في أحد الأيام، عاد رشيد من السوق متأبطاً دجاجة حبشية، دجاجة مدعية اهتم بها رشيد كثيراً... واعتبر الأغبر أن رشيد يبالغ، فراح يفقد شهيته كلما تغذت الدجاجة...إقرأ المزيد »
زمرة أولاد الملكة
للملكة زمرة رائعة من الأولاد، اثني عشر بالتحديد، تعتني بهم كثيراً، أفكارها لتربيتهم متعددة، لكنها لا تروق كلها للملك، اغتاظت الملكة فرحلت مع صغارها، لكن ما رأي الزمرة بهذا كله يا ترى؟...إقرأ المزيد »