لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوم كشف أحمد عن سره
لـ فلورنس باري هايد
أحمد فتى يعمل في مجال توزيع قوارير الغاز على المستهلكين في جميع أنحاء مدينة القاهرة. يعتقد أحمد أن لديه سراً، سراً يحفظه في قلبه كصديق يؤنس وحدته فيما يجوب طوال النهار بعربته التي يجرها حمار، الشوارع ...إقرأ المزيد »
يقدم بدربان بمغامرات شيقة، من خلال صفحة كتاب عبر الزمن، في مدن تراثية، ليبحث فيها عن حل لمشكلة تواجهه.

يجد بدربان هذا الكتاب في مكتبة قديمة في مدرسته، عند مسح الغبار عنه، تتحرك شخصيتان مرسومتان ...إقرأ المزيد »

صنعت بيدي أعمال فنية للأطفال
لـ وفاء إبراهيم السبيل
إن الفن هو اللغة التي يعبر بها الفرد عما في داخله. فنرى بعض الرسامين يرسمون ما يختلج في أنفسهم وما يحسون به، وما يرونه ويعجبهم ويتفاعلون معه وهم بذلك يعبرون عن أحاسيسهم وأفكارهم.

والطفل كالفنان،...إقرأ المزيد »

حقائق مدهشة عن جسم الإنسان
لـ آنتينا كارني
تتألف جميع الكائنات الحية من وحدات صغيرة جداً تسمى الخلايا، ويتكون جسم الإنسان من حوالي 50 مليون خلية، يشكل بعضها البشرة والعظام وأعضاء أخرى من الجسم، وبعضها يحول الطعام والأوكسجين إلى طاقة لاستمرار ا...إقرأ المزيد »
لماذا سكت النهر
لـ زكريا تامر
"لماذا سكت النهر" كتاب صغير يحتوي على واحد وخمسين قصة قصيرة؛ صيغت بأسلوب ميسر وبسيط، يعتمد على الأسلوب الحواري السهل؛ هدفها ترسيخ الذوق الإنساني والضمير اليقظ في شخص القارئ الصغير، وتربيته على التمتع ...إقرأ المزيد »
في ظل القلعة
لـ نازك سابا يارد
"لم يبق على عودة العم إلى جبيل إلا يومان. يجب أن تفتح العمة الموضوع مع ندى. كانت قد قالت لأخيها إنها هي ستكلم ندى. لكن: متى؟ كيف؟ السؤالان يشغلانها منذ شهر. كل صباح تواجهها عينا أخيها المستفهمتان. لا ...إقرأ المزيد »