لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فتاة الترومبون
لـ أنطونيو سكارميتا
بعد النجاح العالمي لرواية (ساعي بريد نيرودا) أبحر الكاتب التشيلي أنطونيو سكارميتا في قص ملحمة فريدة: ملحمة سكان ساحل مليسيا على البحر الأدرياتيكي الذين هاجروا إلى تشيلي هرباً من الحروب والعنف. في رواي...إقرأ المزيد »
احزان أم الناس
لـ مبارك الصادق
أربعة عشر قصة جمعها هذا الكتاب بين جلدتيه.. تميزت جميعها بمرزج الواقع المعاصر بالتاريخ والماضى.. وفى عضر هذا الخليط نجد الأسلوب الأدبى المناسب تماماً للموضوع، وفيه يظهر جلياً إلى عالمها الفكرى بسلاسة ...إقرأ المزيد »
بذور الشيطان
لـ لينا كيلانى
بعيداً عن المدينة الحديثة والحضارة المصطنعة يعيش هؤلاء القوم فى أفغانستان.. ومع ذلك لم يرحمهم العالم الحديث من تجاربه وجشعه و حروبه العلمية. فها هى رواية (لينا كيلانى) تصور هذا الصراع وتبنيه دون إقحام...إقرأ المزيد »
سوق العرسان.. وقصص أخرى
لـ علاء الدين عبد الله سليمان
هل أنت شاب؟ هل تعانى من البطالة؟ هل مررت بمرحلة المراهقة العصبية؟ هل صدمت فى حبك الأول؟ أم أنك في منتصف العمر؟ هل تشعر بالملل فى حياتك عموماً؟ هل ضاع الحب بينك وبين زوجتك؟ هل تريد العودة إلى مر...إقرأ المزيد »
أوبرا زينهم
لـ نهى حماد
أقسم بأن هذا الحلم لازال يغتالني.. وترهقني كافة تفصيلاته خاصة الأخير منها كلما أطاحت بأماني الراحة بعيداً عني.. أصبحت أخاف.. أخاف أن تدهمني رؤية شيء جميل، أو من تسلل أي من نغمات اسطواناتي القديمة.. بل...إقرأ المزيد »
شادى عبد الموجود
لـ خليل فاضل
إنها ليست كلمات تجتمع بين دفتيى كتاب لتصنع مجموعة قصصية تمر مرور الكرام على الأعين، لكنها تأتى من اعماق المجتمع ومشكلاته لتصل إلى أعماق العقل والقلب والشرايين فتستقر بهم. هذه الومضات الأدبية التى تأخذ...إقرأ المزيد »
أشياء غير معلنة
لـ عبد القادر حسين
كان الطلاب جولاتهم الحرة، يسيحون فى دروب باريس ومنعطفاتها، يلجون شوارع الفنانين ويشاهدون لوحاتهم، كثير منهم دعا الفنانين التشكيلين ليصوروهم فى الفنادق التي يقطنون بها. زار عبد الدايم جامعة السوربون، ...إقرأ المزيد »
جنية فى قارورة
لـ إبراهيم فرغلى
كنت أريد أن أتحول إلى جنية فى قارورة ملقاة فى عرض البحر، أنتظر بفارغ الصبر أن يجدها شاب له مواصفات "المريض الإنجليزى".. هناك فى المكان الذي ألوك أسمه بوصفة "البلاد..".
".. لكننى عشت حياتى طولا ...إقرأ المزيد »