لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البيت الصامت
لـ أورهان باموق
يختار باموق بيتا واقعا في منطقة (جنة حصار) على أطراف مدينة استنبول تعيش فيه العجوز فاطمة أرملة صلاح الدين أوغلو، وخادمها "القزم"رجب الذي هو في الواقع ابن زوجها من علاقة غير شرعية. تسير الحياة في هذا ا...إقرأ المزيد »
البحيرة
لـ ياسوناري كاواباتا
"البحيرة" رواية يابانية للكاتب الشهير ياسوناري كاواباتا كتبها العام 1954. نقلها إلى العربية عبد الرزاق جعفر.

تحكي الرواية قصة جيمي موموي الشاب الضائع في متاهات الواقع الذي يعيشه بعد الدمار الذي تع...إقرأ المزيد »

أستاذ الـ'غو'
لـ ياسوناري كاواباتا
لقد اعتبر ياسوناري كاواباتا روايته هذه "أنقى واجمل" ما كتبه في حياته، لقد أسماها "رواية وقائع أمينة"، واستخدم تعبير Shosetsu الذي يتجاوز مفهوم الرواية بمعناه المعروف إلى شكل أكثر مرونة وسخاء وكونية، ي...إقرأ المزيد »
سبوتنيك الحبيبة
لـ هاروكي موراكامي
يعد هاروكي موراكامي أشهر الروائيين اليابانيين المعاصرين، وتتصدر رواياته قوائم الروايات الأكثر مبيعاً، ليس في اليابان فقط، بل في العديد من دول العالم، وتترجمها وتنشرها كبريات دور النشر العالمية.

...إقرأ المزيد »

فتاة الترومبون
لـ أنطونيو سكارميتا
بعد النجاح العالمي لرواية (ساعي بريد نيرودا) أبحر الكاتب التشيلي أنطونيو سكارميتا في قص ملحمة فريدة: ملحمة سكان ساحل مليسيا على البحر الأدرياتيكي الذين هاجروا إلى تشيلي هرباً من الحروب والعنف. في رواي...إقرأ المزيد »
المؤمن الحقيقي
لـ نيكولاس سباركس
كل ما في جيرمي مارش يمثل جوهر الرجل النيويوركي: وسيم يرتدي اللون الأسود في أغلب الأحيان، وهو جزء من النخبة الإعلامية... خبير في فضح عالم ما وراء الطبيعة في مقاله الدوري في مجلة "ساينتيفيك أمريكان" ومن...إقرأ المزيد »
فاوست
لـ جيته
في الإنسان دافع إلى المزيد من الكمال، واضح دؤوب حيث لا يهدأ أبداً. وفاوست هو نموذج الإنسان الساعي إلى المزيد من القوة أو الكمال، بوسائل خارجة عن الطبيعة هي ما يعرف بالسحر، بأوسع معانيه. ولما كان السحر...إقرأ المزيد »
البحار الذي لفظه البحر
لـ يوكيو ميشيما
تعدّ هذه الرواية من أجمل أعمال ميشيما وأكثرها رهافة وشاعرية. وهي تروي حكاية نوربو، الصبي ذا الثلاثة عشرة عاماً الذي يفاجئ بغراميات أمه، الأرملة الشابة، مع ريوجي ضابط البحرية التجارية. كان نوربو عضواً ...إقرأ المزيد »
الفراشة
لـ هنري شاريير
ملحمة إنسانية تضج بالبهاء.. بكل ما هو خارق وواقعي.. حكاية إنسان يجترح المستحيل من أجل الحرية.. حريته في حياة عادية ينالها جميع الناس بدون استثناء ويتجرعونها حتى السأم يوماً بيوم.. حريته في النوم بأمان...إقرأ المزيد »
مئويتي
لـ غونتر غراس
"الكون أو الكينونة.. فجأة كفّت تلك الألفاظ السامية كلها، على اختلاف صيغتها – الماهية، المبدأ، كل كائن، العدم العادم – كفّت عن قول شيء ما، فجأة، وكأنها لا تعدو أن تكون طنطنة لفظية، أجد نفسي علامة استفه...إقرأ المزيد »