لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جمهرة أنساب العرب ( أبيض )
لـ أبي محمد علي بن أحمد الظاهري
كتاب يبحث في الأنساب والقبائل العربية، ويعد هذا الكتاب من أوسع كتب النسب وأدقها، فقد استفاد المصنف ابن حزم من جميع الكتب التي سبقته في الأنساب والتراجم والرجال واستخلص منها مادة كتابه هذا، كما أشار ال...إقرأ المزيد »
مع بشير ؛ ذكريات ومذكرات
لـ جورج فريحة
كان لا بدّ لجورج فريحة من أن يُفرِجَ هكذا فجأة، ودفعة واحدة، ومن دون مقدّمات، عمّا اختزن لديه من حقائق ومعطيات وأسرار حول الحلم اللغز الذي شكّله الرئيس بشير الجميّل، بعد خمسة وثلاثين عاماً على إغتياله...إقرأ المزيد »
مرافعة كرامة
لـ نمر باقر النمر
مرافعة رجل الدين السعودي البارز الشيخ نمر النمر الذي أعدمته السلطات السعودية مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي. الكتاب يتضمن النص الحرفي للمرافعة التي كتبها الشيخ النمر بنفسه حيث أصر أن يقوم هو شخصياً ب...إقرأ المزيد »
فن الدهاء " وأساليب الوصول للقوة "
لـ مينا كمال
كيف يمكن لرجل مثل أوغلوو الذي كان مزارعاً إيطالياً تم أسره على يد الاسطول العمثاني، وظل سنوات عدة في الأسر العثماني مجرد مجدف... كيف استطاع بمكره أن يصبح قائد الأسطول العثماني يوماً، وأن يُكرّمه السلط...إقرأ المزيد »
منفستو الإبداع في التعليم
لـ مراد وهبة
رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب
لـ أحمد بن محمد بن علي اليمني
الغرض المقصود من هذا الكتاب هو حسب قول مؤلفه أحمد بن محمد بن علي اليمني الإشارة إلى لذة المباشرة بوجوهها، لا الاشتغال بطلب مفقودها. فإن قيل: إن فيه ما هو إلا زيادة منقول من غيرهن فإنما نقلته للاستشهاد...إقرأ المزيد »
هروبي إلى الحرية
لـ علي عزت بيجوفيتش
وقفت البوسنة والهرسك أمام وعي العالم منذ عام 1992 باعتبارها دولة تبحث عن استقلالها وحريتها بعد انهيار يوغسلافيا السابقة وانشطارها إلى مجموعة دول. وكان الشعب البوشناقي المسلم في طليعة هذه الوى المنافحة...إقرأ المزيد »