لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ساهم العالم العربي بشكل كبير في تطوير المعرفة الإنسانية، وكان المحور الذي ربط بواكير هذه المعرفة بطلائع تطور المعرفة الحديثة في الغرب. وبالرغم من الإمكانات الهائلة والثروات الطبيعية التي يمتاز بها الع...إقرأ المزيد »
عهد بتسعين في المئة من احتياطيات النفط في العالم إلى شركات تملكها الدولة. وهذه الشركات التي أنشئت لتكون أدوات سياسية في الأساس ودعيت شركات نفط وطنية، تواجه متطلبات جديدة في ظل تضاؤل الاحتياطات النفطية...إقرأ المزيد »
إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد
لـ سونيك غوبتا
ما هي القيمة الحقيقية للعميل؟
-كيف يمكنك تحديدها، بدون استخدام صيغ معقدة لا نهاية لها؟ وماذا يجب أن تفعل بتلك المعرفة؟

بين دفتي كتاب "إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد" الجواب -وربما س...إقرأ المزيد »

في الوقت الذي تبسط فيه الرأسمالية المظفرة سيطرتها على كل الأمم، هل ما زال باستطاعتنا الأمل والتصور لتطور اجتماعي حقيقي؟ يسيطر صمت ضاغط على القضايا الكبرى للمجتمع. وقد شل فشل الحركة الشيوعية المفكرين ا...إقرأ المزيد »
إن العولمة صفقة معقودة. والسؤال الكبير الذي يطرح هو: ماذا بعد؟ في كتابه "ألاقتصاد العالمي.. المرحلة التالية؟"، يكشف كينيشي أوهمي النقاب عن عالم ما بعد العولمة، ويحدد بالتفصيل متطلبات النجاح على صعيد ا...إقرأ المزيد »
التنمية البشرية وبناء مجتمع المعرفة
لـ عبد الحسن الحسيني
يعرض هذا الكتاب لأهمية التنمية البشرية ودورها في بناء مجتمع المعرفة القائم على التعليم والعلوم والابتكار والإبداع. ويستعرض التحديات التي تواجه التنمية البشرية، كالفقر والجوع والأمية والجهل والتطرف وال...إقرأ المزيد »
الجذور العربية للرأسمالية الأوروبية
لـ جين هيك
يضم هذا الكتاب ستة فصول تحليلية أساسية بالإضافة إلى ملاحق موثقة تعرض لانطلاق نهضة أوروبا التجارية في القرن الثاني عشر. وقد أقر المؤلف، جين هيك، مستخدماً أساليب التاريخ الاقتصادي الكلاسيكية بأن المرحلة...إقرأ المزيد »
كيف يمكن لشركة ما استخلاص أفضل ما لدى موظفيها من طاقات، عبر تحفيزهم وقيادتهم لجعلهم فخورون بشركتهم ووظائفهم. وفي هذا الكتاب ترينا الخبيرة مارثا فيني تقنيات بناء طاقم عمل إيجابي ومخلص وحتى على ميزانية ...إقرأ المزيد »
الإقتصاد العالمي ؛ نشأته وتطوره ومستقبله
لـ غريغوري كلارك
"هذا الكتاب حصيلة عشرين عاماً من العمل"، في تاريخ الإقتصاد الكمي. ويتضمن شرحاً وافياً لكيفية تطور الاقتصاد العالمي على مدى ألف عام، بأسلوب يقرّب القارئ من المفاهيم الإقتصادية، والتي يبالغ الأكاديميون ...إقرأ المزيد »
تجربة مقاهي ستاربكس
لـ جوزف أ.ميشالي
أنت تعرف قصة ستاربكس، فمنذ العام 1992، ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5000%! ويمكن سر نجاح ستاربكس في قدرة الشركة على خلق تجارب خاصة لكل زبون، وحفز نمو العمل، ودر الأرباح وبث الحماسة في نفوس الموظفين وضمان ...إقرأ المزيد »