لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد
لـ سونيك غوبتا
ما هي القيمة الحقيقية للعميل؟
-كيف يمكنك تحديدها، بدون استخدام صيغ معقدة لا نهاية لها؟ وماذا يجب أن تفعل بتلك المعرفة؟

بين دفتي كتاب "إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد" الجواب -وربما س...إقرأ المزيد »

العطش إلى النفط
لـ أينا رتليدج
في ختام كتابه خطة الهجوم (Plan of Attack)، الذي يضم رواية "بوب وودوورد" للأحداث التي قادت إلى غزو العراق، يسأل الكاتب الرئيس بوش، كيف سيحكم التاريخ على حربه ضد العراق؟" إن هذا السؤال مضلل من ناحية. فا...إقرأ المزيد »
"غروب الطاقة" كتاب فريد من نوعه يسعى لطرح مشكلات نضوب الطاقة في العالم، والتردي البيئي، والفائض السكاني التي يتعاظم خطرها يوماً بعد يوم وهدفه تزويد القراء بمعلومات، من شأنها مساعدتهم على فهم العقبات و...إقرأ المزيد »
إن العولمة صفقة معقودة. والسؤال الكبير الذي يطرح هو: ماذا بعد؟ في كتابه "ألاقتصاد العالمي.. المرحلة التالية؟"، يكشف كينيشي أوهمي النقاب عن عالم ما بعد العولمة، ويحدد بالتفصيل متطلبات النجاح على صعيد ا...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول إدارة شركات التأمين التعاوني والتكافلي. ويقصد بألفاظ التكافل والتكافلي في هذا العمل. جنس العمل التأميني المتوافق والشريعة الإسلامية... وليس فقط التأمين البديل للتأمين على الحياة ...إقرأ المزيد »
إلى أين يسير العالم؟
لـ إدغار موران
ساهم إدغار موران في تجديد مقولاتنا الثقافية، وفي إحداث رؤية جديدة للعالم، لأن مصير هوية الإنسانية هو الذي أصبح محط رهان في الأزمة الكوكبية الحالية، وأعمال موران النظرية قادته إلى إعادة النظر في مفهوم ...إقرأ المزيد »
تحطيم المرايا في الماركسية والاختلاف
لـ عبد الحسين شعبان
بطريقة الأسئلة والحوار، يقدم الكاتب فكر ووجهة نظر الدكتور عبد الحسين شعبان وهو المفكر والناقد السياسي والوالج حقول الإنسانيات والقانون الدولي والمجتمع المدني، وصاحب التجربة الفكرية العراقية والعربية، ...إقرأ المزيد »
أسرار البورصة
لـ مايكل كوفل
على مدى أكثر من ثلاثين عاماً تمكنت استراتيجية تعامل واحدة من تقديم أرباح طائلة وباستمرار رغم جميع ظروف ارتفاع الأسواق وانخفاضها على السواء، إنها تقنية: إتباع المؤشر Trend Following. أسأل فقط المتعاملي...إقرأ المزيد »
المنافسة والتنمية
لـ سوزان يوكس
نمو الخصخصة والتجارة والاستثمار الدوليين، فضلاً عن انتشار اتفاقات التجارة الثنائية والمتعددة الأطراف إلى زيادة التكامل الاقتصادي بين دول العالم. وقد أدخل هذا الاعتماد الجديد على الشركات الخاصة تغييرات...إقرأ المزيد »
يتمحور هذا الكتاب حول اكتشاف وتطوير وسائل لجمع ما نعرفه عن الدماغ، والخيارات المتاحة أمامه والتغييرات الممكن تنفيذها عبره، ومحاولة تحديد كيف يمكننا استخدام تلك المعرفة لتنفيذ هذه الخيارات واتخاذ القرا...إقرأ المزيد »