لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غسان يعرف أنه يكبر
لـ نبيهة محيدلي
وقف غسان أمام المرآة، نظر فيها وقال: كلهم يقولون لي إنني كبرت وأنا لا أصدق، كيف أكبر وأنا هو أنا؟! اقترب غسان من المرآة أكثر وقال: أنا أعرف حالي جيداً، هذا وجهي، وهذا رأسي، وهاتان يداي ورجلاي، أنا ما ...إقرأ المزيد »
بلال وعامر
لـ نبيهة محيدلي
في قصة "بلال وعامر" تتجلى أبهى معاني الصداقة والتعاون، معها سيتعلم الطفل أن الصداقة والتعاون صنوان لا يفترقان، فبالتعاون نكسب الأصدقاء، وبالصدق والمحبة يسلم المجتمع؛ تتحدث هذه القصة عن الصداقة التي نم...إقرأ المزيد »
هل تعرفني؟
لـ نبيهة محيدلي
"نافذتي الأولى" سلسلة من القصص المصورة؛ الهادفة، تجتمع فيها براءة الكلمة وجمال الصورة واللون. وهي تتوجه للأطفال ابتداءً من عمر سنتين. تهدف هذه القصص إلى تبسيط بعض المفاهيم والمعلومات التي يحتاجها الطف...إقرأ المزيد »
صديقي الذي يحبني كثيراً
لـ أمل الغانم
تدور أحداث هذه القصة حول الفتى عادل الذي يبحث عن صديق دائم له يلعب معه ويمرح ولكن بذكاء أمه استطاعت أن تشده نحو مطالعة القصص المسلية والهادفة، ولزيارة مكتبة المدينة ليبحث فيها عن صديقه الدائم ألا وهو ...إقرأ المزيد »
الغيمة لا تمطر ألعاباً
لـ ليلى صايا
دموع الغيمة تتساقط على الأرض حاملةً معها الحياة لجميع الكائنات الحية، فمع هطول المطر، ينبت الزرع، وترتوي الأرض، وتنبت أوراق الأشجار... فهل يمكن لها أن تمطر ألعاباً يفرح بها الصغار... قصة جميلة، تحمل ب...إقرأ المزيد »
أرنوب يريد جزراً
لـ ليلى صايا
غابة الأصدقاء سلسلة من القصص نطقت بلسان الحيوانات، موجهة إلى الأطفال لتزرع فيهم منذ نعومة أظافرهم حب الخير والكلمة الطيبة؛ بعبارات لطيفة... وأسلوب بسيط جاءت أحداث قصصها؛ فحملت معها عذوبة اللفظ ولحن ال...إقرأ المزيد »
خضر يزرع شجرة
لـ فريد معوض
بالعبارة اللطيفة... والأسلوب البسيط... والكلمة الطيبة... يحكي خضر قصته مع غرسته الصغيرة التي اشتراها من البائع ليزرعها في حديقة منزله، ويرويها كل يوم لتصبح خلال فترة وجيزة شجرة كبيرة تعلو بأغصانها داخ...إقرأ المزيد »
يدي
لـ شفيق مهدي
"يدي" قصة أهدافها تعليمية تربوية، رسومها جذابة وألوانها تبهر النظر يدور موضوعها حول فوائد اليد بأصابعها الخمسة ووظائفها، فباليد الواحدة نأكل، ونكتب، ونصافح، ولكن هل تصفق بيد واحدة؟ هذا ما ستعرفه من خل...إقرأ المزيد »
أنا وجدتي
لـ مارغو ملاتجليان
متى أكبر
لـ مارغو ملاتجليان