لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدليل الدراسي الكامل للشهادة CompTIA A+
لـ كوينتن دكتر
طورت Computer Technology Industry Association أو CompTIA، جمعية صناعة تقنيات الكمبيوتر، برنامج الشهادة A+ ليكون أداة معتمدة للتحقق من كفاءة تقنيي خدمة الكمبيوتر. تمنح هذه الشهادة لمن يصل بمعرفته ومهار...إقرأ المزيد »
يهدف هذا البرنامج إلى تعليم الطلاب المبتدئين في عالم وتكنولوجيا المعلومات، ما يحتاجون إليه من دعم وحلول، عند تعاملهم مع مشاكل الشبكات المناطقية المحلية (الشبكات LAN) التي تتألف من كمبيوترات تشغل مايكر...إقرأ المزيد »
Microsoft Visual Basic 2008 خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
يشكل هذا الكتاب مقدمة شاملة إلى البرمجة بلغة فيجوال بيسك باستعمال البرنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك 2008. لقد صمم هذا الكتاب التعليمي العملاني مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة متنوعة من مستويات المهارات. ا...إقرأ المزيد »
إن حلول قواعد البيانات متممة لكل مؤسسة تحتاج إلى تخزين البيانات وتحليلها وإنشاء تقارير منها. يزوّد مايكروسوفت SQL سرفر 2005 منصة نشيطة لطبيق حلول قواعد بياناتك. يأتي SQL سرفر 2005 مليئاً بميزات سهلة ا...إقرأ المزيد »
Microsoft ADO.NET 2.0 خطوة.. خطوة
لـ ريبيكا م.ريوردن
مرحباً بك في هذا الكتاب ADO.NET هو مكون الوصول إلى البيانات في منصة التطوير مايكروسوفت NET Framework. ستعرفك التمارين في هذا الكتاب على طراز كائنات ADO.NET وتبين لك كيفية استعمال ذلك الطراز في تطوير ن...إقرأ المزيد »
المنهج المطور ؛ تصميم قواعد البيانات
لـ وليد عودة
يقدم هذا الكتاب شرحاً مفصلاً ومبسطاً لأسس تصميم قواعد البيانات وفقاً لمنهج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني في المملكة العربية السعودية، ويتكون هذا الكتاب من قسمين رئيسيين، حيث يتناول القس...إقرأ المزيد »
XML خطوة خطوة
لـ مايكل ج.يونغ
لغة الترميز القابلة للتوسيع XML هي حالياً اللغة ذات المستقبل الأكثر إشراقاً لتخزين وتسليم معلومات ذات بنية متطورة على الوب. إن التركيب النحوي للغة XML يتيح لك وصف أي نوع من المعلومات تقريباً-من وصفة ط...إقرأ المزيد »
استعد شبابك
لـ إريك بريفرمان
فك شيفرة التقدم بالعمر، واشعر بأنك أصغر بخمسة عشر عاماً، من الداخل للخارج.

في معركتنا المستمرة لنبقى شباباً ولائقين بدنياً، قد نسعى إلى بعض التدابير السريعة التي تظهر في السوق بما فيها ما يسمى ب...إقرأ المزيد »

لا خلاف العلاقة القائمة بين الأنظمة اللسانية تشبه تماماً تلك العلاقات التي تربط الأمم والشعوب ببعضها، فالأمم والشعوب الأكثر نشاطاً في السوق العالمية هي التي تصدر أكبر قدر ممكن من منتجاتها الاقتصادية م...إقرأ المزيد »
لنبدأ مع JAVA
لـ جلال خرسة
إذا كنت تبحث عن كتاب يأخذ بيدك ويضعك على بداية طريق احتراف البرمجة بلغة Java فإن هذا الكتاب هو ما تبحث عنه. يتميز هذا الكتاب بكثافة ودقة المعلومات المطروحة ضمنه حيث حاولت أثناء تأليفه طرح جميع المواضي...إقرأ المزيد »