لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
على المكشوف
لـ عبد الرحمن يوسف
"كطيوف تركض خلف طيوف أو بدر في لحظات خسوف، أتأمل فيك... فأبصرني بهواك خرجت عن المألوف أتأمل فيك... مغامرتي، وشم لقلوب فوق كفوف وخريطة حسنك قد نحتت، في خدي بالدمع المذروف، ذاعت بالشعر حكايتنا، فرآها ال...إقرأ المزيد »
لا شيء عندي أخسره
لـ عبد الرحمن يوسف
"لا شيء لي في جعبتي كي أخسره... في وطن غدا لنا حظيرة مسوره...!!! نحن القطيع قد فررنا عمرنا من قسورة! ذهني تخثّرت به حقائق مدمره... كرامتي؟؟؟... خلف الرغيف أهدرت... وصحتي... مع الشقاء مهدرة... وصاحب ال...إقرأ المزيد »
في صحة الوطن
لـ عبد الرحمن يوسف
"نعد الكؤوس على مهلنا ونشرب خمراً فدا أرضنا، ونزرع في الحقل جهداً جهيداً لتورق أحياؤنا سوسنا، وتلك الحرائق شبت بأرضي ننظف في حرها معدنا، جواب السؤال... وضوح مضيءٌ أنا... من يسائلني من أنا!، نعد الكؤوس...إقرأ المزيد »
حزن مرتجل
لـ عبد الرحمن يوسف
الفرح في مصر انتظار سفينة تأتي بموعدها، ولا ترسو... فيلمحها الحزاني من بعيد ثم تبحر كالخيال على عجل... والحزن إيقاع الحياة وتيرة مصرية محفوظة يبدو كأوزان القصيدة وفرحة المصري كسر أو علل...! للحزن مجرى...إقرأ المزيد »
أمام المرآة
لـ عبد الرحمن يوسف
"سهرت طوال الليل والصبح قد دنا، أقلب أوراقي لأعرف من أنا، أهيم بماضِ ما رأني نسيته، ولم ألق في الماضي لنفسي مسكناً، أحدق في اللاشيء حولي.. وحيرتي، تطاوع أفكار عدواً نمسكنا، وأشعار ذي الرمة، تؤنس وحشتي...إقرأ المزيد »
وجدان
لـ رؤوف سعيد الحناوي
حكاية الشعر، كما قال الشاعر الراحل نزار قباني، كحكاية "الوردة المرتجفة على الرابية.. قميصاً من الدم، ومخدة من عبير..".

ولكن شعر هذا العصر له حكاية أخرى.. فهو قلق، متوثب، عصابي، فائق النشاط دائم ...إقرأ المزيد »

دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

التحول ؛ النهوض التاريخي لشركة نيسان
لـ كارلوس غصن
في كتاب التحول، يتذكر كارلوس غصن، الرجل اللامع والجريء ومحط إعجاب الكثر، والمدير العام التنفيذي لشركة نيسان، كيف استلم زمام شركة السيارات اليابانية شبه المفلسة وحقق أحد أهم التحولات المميزة في تاريخ ا...إقرأ المزيد »
الثلاثية الشعرية لعبد الرحمن يوسف
لـ عبد الرحمن يوسف
هروبي إلى الحرية
لـ علي عزت بيجوفيتش
وقفت البوسنة والهرسك أمام وعي العالم منذ عام 1992 باعتبارها دولة تبحث عن استقلالها وحريتها بعد انهيار يوغسلافيا السابقة وانشطارها إلى مجموعة دول. وكان الشعب البوشناقي المسلم في طليعة هذه الوى المنافحة...إقرأ المزيد »