لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الجافا التعليمي - دورة دراسية معمقة على الأساسيات
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
منذ صدور طقم تطوير الجافا (java development kit) الأصلي في مايو 1995 وفريق الهندسة في صن مايكروسيستمز يسعى جاهداً لتحسين وتطوير منصة الجافا. يتزامن نشر هذه الطبعة من الكتاب مع ظهور الإصدار 6 لمنصة الج...إقرأ المزيد »
HTML - XHTML خطوة خطوة
لـ فايث ويمبن
الطريقة الذكية لتعلم HTML - XHTML خطوة واحدة كل مرة!

اختبر التعلم بالطريقة السهلة- وعلم نفسك بسرعة المهارات التي تحتاج إليها لإنشاء صفحات وب بواسطة HTML وxhtml. بواسطة هذه السلسلة، يمكنك تعلم فق...إقرأ المزيد »

Microsoft ASP.NET خطوة خطوة
لـ ج. أندرو دوثي
تقدم لك صفحات الملقم النشط (ASP.NET) بيئة العمل الأكثر تقدماً لتطوير الوب حتى الآن. فسوف تحصل على أساس قوي حول إطار عمل البرمجة الثوري هذا والتقنيات التي يقوم عليها مع هذا المرجع السهل المنظم. وستتعلم...إقرأ المزيد »
XML خطوة خطوة
لـ مايكل ج.يونغ
لغة الترميز القابلة للتوسيع XML هي حالياً اللغة ذات المستقبل الأكثر إشراقاً لتخزين وتسليم معلومات ذات بنية متطورة على الوب. إن التركيب النحوي للغة XML يتيح لك وصف أي نوع من المعلومات تقريباً-من وصفة ط...إقرأ المزيد »
Microsoft Visual Basic 2008 خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
يشكل هذا الكتاب مقدمة شاملة إلى البرمجة بلغة فيجوال بيسك باستعمال البرنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك 2008. لقد صمم هذا الكتاب التعليمي العملاني مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة متنوعة من مستويات المهارات. ا...إقرأ المزيد »
إن حلول قواعد البيانات متممة لكل مؤسسة تحتاج إلى تخزين البيانات وتحليلها وإنشاء تقارير منها. يزوّد مايكروسوفت SQL سرفر 2005 منصة نشيطة لطبيق حلول قواعد بياناتك. يأتي SQL سرفر 2005 مليئاً بميزات سهلة ا...إقرأ المزيد »
Microsoft ADO.NET 2.0 خطوة.. خطوة
لـ ريبيكا م.ريوردن
مرحباً بك في هذا الكتاب ADO.NET هو مكون الوصول إلى البيانات في منصة التطوير مايكروسوفت NET Framework. ستعرفك التمارين في هذا الكتاب على طراز كائنات ADO.NET وتبين لك كيفية استعمال ذلك الطراز في تطوير ن...إقرأ المزيد »
Microsoft ASP.NET 2.0 خطوة خطوة
لـ جورج شيفرد
الدليل العملي بأسلوب الخطوة خطوة لبناء برامج للوب باستخدام الجيل القادم من ASP.NET2.0.

علم نفسك أساسيات ASP.NET2.0 خطوة واحدة تلو الأخرى. يعطيك هذا الكتاب التعليمي بأسلوب عملي كل الإرشادات التي ...إقرأ المزيد »

مايكروسوفت فيجوال C# هي لغة فعالة لكن بسيطة تستهدف في المقام الأول المطورين الذين ينشئون برامج باستعمال المكتبة مايكروسوفت Net Framework. إنها ترث العديد من أفضل ميزات C++ ومايكروسوفت فيجوال بيسك، وفق...إقرأ المزيد »
المنهج المطور ؛ تصميم قواعد البيانات
لـ وليد عودة
يقدم هذا الكتاب شرحاً مفصلاً ومبسطاً لأسس تصميم قواعد البيانات وفقاً لمنهج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني في المملكة العربية السعودية، ويتكون هذا الكتاب من قسمين رئيسيين، حيث يتناول القس...إقرأ المزيد »