لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ابنة الجنرال
لـ نيلسون ديميل
تدور هذه الرواية التي حولتها هوليوود إلى إنتاج سينمائي ضخم تدور بالأساس حول سبر أغوار جريمة قتل تحدث في أحد مواقع الجيش الأميركي. إلا أنها -على مستوى آخر- تمثل قصة حول ذلك المجتمع العسكري الفريد، والق...إقرأ المزيد »
يقول برندهام أنه ووفق استطلاع للرأي جرى مؤخراً في أوروبا، تعتبر أغلبية كبيرة من سائر الأوروبيين أن حكومة الولايات المتحدة هي أحد أخطر العناصر في السياسة العالمية، من هنا يرى بأنه لا عجب إذاً أن يرغب أ...إقرأ المزيد »
"بروتوكولات حكماء صهيون" الكتاب الذى تجتمع فيه أهداف اليهود منذ إبتليت بهم الكرة الأرضية فلا شئ يزعجهم أكثر من ظهور هذه البروتوكولات. ولكن فى الواقع أن هذا الكتاب الذى بين يدينا سوف يزعجهم أكثر لا لأن...إقرأ المزيد »
الحرب الصليبية الأخيرة
لـ باربرا فيكتور
تقول باربارا فيكتور أنه وعند منعطف القرن أصبحت الطائفة الإنجيلية منظمة على نحو متزايد وتمسكت بتحويل أيديولوجيتها إلى حركة سياسية قوية، قابلة لأن تؤثر باختصار على نتيجة انتخابات رئاسية، لم يكن ينقصهم ل...إقرأ المزيد »
شعائر الجنازة
لـ جان جينيه
"إن موت جان يكشف لي عن مغزى الجنازات العظيمة التي تقيمها الدول لأبطالها. أن أسى شعب فقد الرجل الذي أسر انتباهه يجعله ينغمس في أغرب الأخيلة: أعلام ترفع حتى منتصف السواري، وخطب، وبرامج إذاعية، وشوارع تس...إقرأ المزيد »
لقد صُدم المجتمع العالمي بالصور الفوتوغرافية للطاقم العسكري الأمريكي وهو يرسم ابتسامته العريضة فوق السجناء العرب والمسلمين. إن قيام الولايات المتحدة بالتعذيب المنهجي للسجناء في السجون التي يديرها قادت...إقرأ المزيد »
خط الدم أو حمرة الغسق في الغرب
لـ كورماك مكارثي
"هتف (غلانتون) واندفع إلى الأمام. وتبعه أربعة رجال. ترجل المحاربون على المرتفع عند خيولهم وقاموا برفع الرجل الساقطة على الأرض. استدار (غلانتون) على السرج دون أن يرفع نظره عن الهنود وقدم بندقيته إلى أق...إقرأ المزيد »