لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يضع د. "عبد الكريم بكار" اللنبات الأولى في مشروعه الحضاري النهضوي الإسلامي وهو النهوض بالإنسان من خلال تنمية شخصيته باعتبار أن الإنسان هو محور الحضارة ومنطلقها ووسيلتها. ولكن ما هي السبل الآيلة إلى بن...إقرأ المزيد »
اكتشاف الذات / دليل التميز الشخصي
لـ عبد الكريم بكار
يتضمن هذا الكتاب مداخل واضاءات لقضايا عديدة تتصل بتكوين الذات واكتشافها. ومرشدات ومؤشرات في صورة تقريرات مباشرة وغير مباشرة، توقظ وعي المسلم نحو الافاق الممتدة والمتعددة لتنمية الشخصية والنهوض بها. من...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
كنز الأخيار في ذكر الصلاة على النبي وآله الأطهار
لـ عبد الله بن محمد بن عباس الزاهد
انزوت جميع الأذكار تحت ذكر الصلوات لأنها الأصل في الأذكار، وتشرق من فيوضاتها كل خير وبركة ورحمة، فهاذ معنى من معاني الصلاة. والله تعالى أجزل الثواب العظيم والمن الكريم لذاكر الصلاة لأمور مليئة بالرموز...إقرأ المزيد »
الجامع في الطب الروحاني
لـ محمود الشامي العاملي
أضحى الطب الروحاني في الآونة الأخيرة قضية عقلانية إنسانية، ينظر إليها بلهفة وشوق كما ينظر إلى قضية الطب الحديث القائم على أساس المعطيات الكشفية، فيما يخص الاستفادة من التراكيب الكيماوية وغيرها، التي ت...إقرأ المزيد »
القراءة المثمرة ؛ مفاهيم وآليات
لـ عبد الكريم بكار
هذا الكتاب هو واحد من سلسلة كتب صدرت تحت عنوان "كتب قيمة" وفيه يتحدث المؤلف عن القراءة المثمرة مبيناً مفاهيمها وآلياتها والهدف الأساسي لهذا الكتاب هو تعزيز الاهتمام بممارسة القراءة واصطحاب الكتاب بإضا...إقرأ المزيد »
جامع السعادات
لـ محمد مهدي النراقي
إن الغاية من وضع النواميس والأديان، وبعثة الأنبياء هو هداية الإنسان والسمو به إلى مصاف سامية وذلك لا يكون إلا بالتخلي عن ذمائم الأخلاق ورذائلها، والتحلي بشرائف الصفات وفضلها. ومحمد مهدي التراقي يسعى ف...إقرأ المزيد »
مجربات الإمام الصادق في القرن والدعاء والطب والكرامات
لـ محمود الشامي العاملي
التجارب في لسان أئمة أهل البيت عليهم السلام لها قدسيتها الخاصة وتجلياتها المشرقة في عالم الحياة والإنسان ومنزلتها الكريمة المؤيدة بروح العلم، فهي ليست وليدة التكهنات الراجحة أو من جملة مصاديق الحسابات...إقرأ المزيد »
من الآداب الطبية
لـ محمد الحسيني الشيرازي
بين يدي القارئ كتاب "من الآداب الطبيعة" لمؤلفه الإمام محمد الحسيني الشيرازي وفيه يجمع ما يستفاد من الآيات القرآنية الكريمة، والأحاديث النبوية الشريفة، والأخبار المروية عن الأئمة الأطهار في الآداب والأ...إقرأ المزيد »