لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
واجه موضوع "الطاقة الحرة" ومفهوم "الحركة التلقائية الدائمة" الكثير من الانتقادات اللاذعة وغير الضرورية في السنوات السابقة. وإذا نظرنا إلى الصورة بالكامل، نجد أن الحركة هي دائمة بالفعل. فالحركة والطاقة...إقرأ المزيد »
".. إن الرمزية هي لغة العلوم السرية. فيها تكمن ليس فقط التعاليم الروحانية والفلسفية، بل علوم الطبيعة ككل، حيث كل قانون وقوة معروفة في الكون تم تجسيدها بطريقة تناسب الإدراك البشري المحدود من خلال طريقة...إقرأ المزيد »
اضطراب قرب آبار النفط
لـ محمد الرميحي
لا أحد ينكر المشاكل التي تواجهها البلدان العربية. هل تكمن في السيطرة الأجنبية على مقدرات العرب ومفاصل حياتهم، أم في العسكرتاريا، أم في الهزائم المتكررة؟

يحاول الكاتب البحث عن نقطة بداية لما أصاب...إقرأ المزيد »

يتحدث هذا الكتاب عن الهرم الأكبر خصائصه وموقعه، مبيناً الأسرار المحيطة به وذلك من خلال التجول بداخله، لتلمس طاقته، وكيفية استثمارها.... وعليه، يتضمن الكتاب المواضيع التالية: "الهرم الأكبر"، خصائص موق...إقرأ المزيد »
العقل الكوني ما هو الإدراك ج2
لـ علاء الحلبي
هذا الكتاب مخصص لمجال قائم بحد ذاته، ولا يمكن دمجه مع مجالات أخرى تختلف عنه تماماً، ذلك لتجنب التعقيد. فقد ذكر المؤلف الكثير من المواضيع العلمية الأخرى غير المألوفة، وكان الهدف من ذلك هو ليس التركيز ع...إقرأ المزيد »
نشيج علي خليج حكايات وافد على بلاد النفط
لـ سعيد توفيق
صاحب هذه المحاولة التي تذوب فيها الحود بين الفلسفة والأدب، يستعيد لنا تقاليد ثقافية رفعية عرفناها وعشناها قبل بضعة عقود، قبل أن تغشى حياتنا موجات إثر موجات من الضحالة والعقم! حين كان "زكي نجيب محمود" ...إقرأ المزيد »
يأخذ هذا الكتاب بعقل القارئ مجراً به فى أعماق التاريخ القديم والحديث وتفاصيل التوراة والمخططات اليهودية وكذلك فى الآحاديث النبوية ، جامعاً كل ما يتعلق أو يتحدث عن العراق. فبدأ من عصور قديمة قبل الميلا...إقرأ المزيد »
مستقبل النفط العربي
لـ حسين عبد الله
يكتسب هذا الكتاب أهمية قصوى في الوقت الحاضر، حيث يعمّ الاضطراب سوق النفط العالمية، وكذلك بحكم القيود التي تحملها اتفاقيات الغات ومنظمة التجارة العالمية، أو نتيجة للاهتمام العالمي المتزايد بحماية البيئ...إقرأ المزيد »
ادارة الطاقة بذكاء
لـ خبراء بميك