لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصصي الجميلة
"سلاسل الفكر" كتب مصورة ملوّنة تربوية بناءة، نقية الهدف والمضمون واللغة والأسلوب، مبرمجة وفق الأعمار والمواد المعرفية، والفنون الأدبية، ومراقبة بشدة تربوياً ولغوياً وأسلوبياً. وهذه السلاسل تحتوي على م...إقرأ المزيد »
سلسلة روائع شكسبير
لـ شكسبير
يعدّ وليم شكسبير من أعظم الشعراء والكتاب المسرحيين الإنكليز، ومن أبرز الشخصيات من الأدب العالمي إن لم يكن أبرزها على الإطلاق، يصعب تحديد عبقريته بمعيار بعينه من معايير النقد الأدبي، وإن كانت حكمه التي...إقرأ المزيد »
مجموعة نوال السعداوي
لـ نوال السعداوي
عندما كان الكلام عن الأنثى ومعاناتها ممنوع تكلمت نوال السعداوي، وعندما كان الحديث عن تجاوزات المجتمع واستضعافه للمرأة حرام تحدثت، وتوالت قصصها حكايا تقلب المواجع، وتكشف المستور، وتعرّي المحجوب عن الأع...إقرأ المزيد »
مجموعة باولو كويلو
لـ باولو كويلو
قبل أن يصبح باولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبياً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل. سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب،...إقرأ المزيد »
مجموعة محمد شكري
لـ محمد شكري
محمد شكري ذا التعبير العفوي لا يرى الكتابة تنسيقاً وتأليفاً بل شهادة. والشهادة عنده ليست راية يرفعها انتصاراً لحق يحدث في الخارج، إنها شهادة على الفوضى الجارفة لحياة لا تعي نفسها ولا تسعى إلى خلاصها. ...إقرأ المزيد »
تحوي هذه المجموعة كتباً تسعة من مؤلفات أصدقاء المعرفة البيضاء (الإيزوتيريك). وكانت على التوالي: 1-مئة يوم مع معلم حكيم وفي هذا الكتاب مذكرات طالب في الإيزوتيريك يحكي قصته مع الشك ومع اليقين، وقصته مع ...إقرأ المزيد »
في هذه المجموعة كتب متنوعة المواضيع، لكنها تمثل سلسلة واحدة في مجال الوعي الذاتي وبمعنى آخر تعريف الإنسان إلى تكوينه الباطني بهدف فهم كيانه وتوعيته إلى حقيقة وجوده من أجل رفع المستوى الوعي العام، وبال...إقرأ المزيد »
مجموعة عبد الرحمن منيف
لـ عبد الرحمن منيف
هل ينسج عبد الرحمن منيف روايات... أم أنه يسجل تأريخاً لأحداث شهدتها بلاد عربية سمّاها على صفحاته... أم أنه يسطر فلسفة الحياة التي حاكتها يد الحياة... أم أنه يعيد من خلال أعماله... ذكرى النفس الملحمي ف...إقرأ المزيد »
مختارات للطيب صالح
لـ الطيب صالح