لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مع الناس
لـ علي الطنطاوي
"كان على الرجل إذا أراد أن يكون من العلماء أن يحمل مشقات الرحلات، ويثني الركب في المجالس، ويحيى الليالي في المطالعة، وينفق السنين في الطلب... فهان الأمر حتى اقتصر على عشرة أذرع من الشاش وجبة عريضة وسب...إقرأ المزيد »
من حديث النفس
لـ علي الطنطاوي
أرجو من القارئ ألا ينظر في فصل من فصول هذا الكتاب حتى يرى تاريخ كتابته، فليس كل ما فيه لـ "علي الطنطاوي" الذي يكتب هذه المقدمة، بل إن كل فصل فيه لـ "علي الطنطاوي" الذي كان في ذلك التاريخ.

وليس ا...إقرأ المزيد »

قصص من الحياة
لـ علي الطنطاوي
"كنت يوماً أسير في شارع الرشيد، وإذا أنا بصديقي عبد الله يسير وحده، ففرحت بلقائه وهرعت إليه فحييته وسألته إلى أين يمشي، فقال بأنه يريد الباب الشرقي. قلت: ولم تمشي؟ أركب "باصاً". إذا لم يكن معك فلوس فخ...إقرأ المزيد »
نور وهداية
لـ علي الطنطاوي
هذا هو الكتاب الخامس الذي جمع مما تركه علي الطنطاوي منثوراً غير منشور من مقالات وأحاديث، بعضها قرأه الناس ذات يوم في مجلة أو صحيفة، ثم طوى المجلة أو الصحيفة النسيان وغابت المقالة عن عين كل إنسان، وبعض...إقرأ المزيد »
يا بنتي
لـ علي الطنطاوي
خطب ومواعظ يتحف المؤلف بها المسلم والمسلمة ويرشدهم بها الى سبيل الرشاد والهداية....إقرأ المزيد »
جمهرة قصص العرب
القصة في مدلولها البسيط، هي حادثة، أو مجموعة من الحوادث المترابطة، ينتخبها القاص من الحياة، أو يتخيلها كما تجري في الحياة، بعد أن يختار لها أبطالها ومساحتها الزمانية والمكانية. كما يمكن أن تشكل صوراً ...إقرأ المزيد »
مقالات في كلمات
لـ علي الطنطاوي
مجموعة من مقالات كتبها علي الطنطاوي في فترات زمنية سابقة، تغمر بصدق مشاعر كاتبها، وبعفوية كلماته، إحساس القارئ الذي يمضي في قراءتها بشغف، ممتعاً روحه، ومهذباً لغته، ومطمئناً نفسه بأنه ما زال من البشر ...إقرأ المزيد »
تعريف عام بدين الإسلام
لـ علي الطنطاوي
يقدم هذا الكتاب تعريفاً عاماً بدين الإسلام فيتحدث عن الإيمان بالله، توحيد الألوهية ، مظاهر الإيمان، الإيمان باليوم الآخر، الإيمان بالقدر، الإيمان بالغيب، الإيمان بالملائكة والجن، الإيمان بالرسل، الإيم...إقرأ المزيد »
الإمتاع والمؤانسة - لونان
لـ أبي حيان التوحيدي
أبو حيان التوحيدي هو علي بن محمد بن العباس التوحيدي، أبو حيان: فيلسوف، متصوف معتزلي، وصفه ياقوت بشيخ الصوفية وفيلسوف الأدباء.

ولقد في شيرازا أو نيسابور، وأقام مدة ببغداد، وانتقل إلى الري، وظل عم...إقرأ المزيد »