لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطيور
لـ فرغوس كوللينس
تعتبر الطيور أبرز الكائنات الطائرة على الإطلاق. وهي أيضاً من الحيوانات البرية التي يسهل على المرء ملاحظتها والاستمتاع بمهاراتها العالية في الطيران. تأتي الطيور في أحجام مختلفة من الطنان، الصغير الذي ل...إقرأ المزيد »
لماذا تهاجر الطيور؟
لـ أماندا أونيل
هل تساءلت يوماً ما هو أضخم طائر في الكون؟ وما هو أسرع طائر قادر على الطيران؟ ومن هو الطائر الذي ينخل طعامه؟ من هو الطائر الأكثر أناقة؟ هل كل الطيور تغرد؟ إذا كان ردّك نعم فهذا الكتاب هو لك وذلك لأنه ي...إقرأ المزيد »
لماذا تحولت الأسماك إلى برمائيات؟
لـ جاكي جاف
ماذا نعني بما قبل التاريخ؟ ما هو التطور؟ ما هو الانقراض؟ هل عاشت أسماك القرش في عصور ما قبل التاريخ؟ كم استمر زمن الديناصورات؟ من هم المزارعون الأوائل؟ عن هذه الأسئلة وغيرها يجب هذا الكتاب في سلسلة لم...إقرأ المزيد »
لماذا للأشجار أوراق؟
يمثل هذا الكتاب مدخلاً مثالياً إلى عالم النباتات المفعم بالأسرار والخفايا التي تعبر عن عظمة الله في خلقه للكائنات، وفيه يطالع القارئ الناشئ تفاصيل هامة عن نمو النباتات وأنواعها وألوانها، وثمارها كما و...إقرأ المزيد »
المواصلات
لـ فيليب بروكس
قبل اختراع العجلة منذ خمسة آلاف سنة، قلما كان الناس يسافرون بعيداً عن موطنهم، وإذا ما اضطروا إلى ذلك، سافروا سيراً على الأقدام. ومع مرور الزمن تعلّم الإنسان ترويض الحيوانات كالأحصنة والجمال وامتطائها....إقرأ المزيد »
الأرض
لـ ساره ريد
في الفضاء الخارجي الفسيح، تسبح مجموعة من النجوم أو مجرةٌ تعرف بـ"الدرب اللبنيّة". وتضم هذه المجرة نظامنا الشمسي وهو عبارة عن نجمة مضيئة تدور حولها تسعة كواكب. والكوكب الذي يحتل الموقع الثالث لجهة بُعد...إقرأ المزيد »
موسوعة جسم الإنسان
لـ ألبير مطلق
اجلسْ ساكناً للحظة. استمع إلى صوت تنفسك. ضع يدك على وسط صدرك حسّ بنبضات قلبك. فكر بأحبّ شيء إليك في هذا العالم. الآن تأمل أن هذه الأنشطة كلها-التنفس ونبضات القلب والقدرة على التفكير-هي أنشطة يقوم بها ...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوانات
لـ ألبير مطلق
في هذه الموسوعة العصرية الميسرة مدخل مثالي إلى عالم الحيوان المدهش والمثير، معها سيستمع القارئ بمطالعة آلاف المعلومات المثيرة والجديدة، وكذلك برؤية الصور الملونة التي يزيد عددها عن 500 رسم وصورة تغطي ...إقرأ المزيد »
الريش والفرو
هل تساءلت يوماً كيف يُبقي الببغاء ريشه نظيفاً، أو لماذا حيوان الهامستر طريّ ومكسد بالفرو فيما الأفعى مغطاة بالحراشف؟ أو هل تستطيع الحيوانات التحدث إلينا نحن البشر؟ يعرض لك هذا الكتاب كل أنواع الاكتشاف...إقرأ المزيد »