لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نقطة التحول
لـ مالكولم غلادويل
هي تلك اللحظة السحرية التي تجتاز فيها فكرة أو تيار أو سلوك اجتماعي عتبة معينة وتتحوّل وتنتشر مثل النار المستعرة.

قدّم مالكلولم غلادويل في هذا الكتاب دراسة مدهشة حول أنماط التصرفات البشرية، ويرين...إقرأ المزيد »

التحول ؛ النهوض التاريخي لشركة نيسان
لـ كارلوس غصن
في كتاب التحول، يتذكر كارلوس غصن، الرجل اللامع والجريء ومحط إعجاب الكثر، والمدير العام التنفيذي لشركة نيسان، كيف استلم زمام شركة السيارات اليابانية شبه المفلسة وحقق أحد أهم التحولات المميزة في تاريخ ا...إقرأ المزيد »
الاستثمار الناجح، كتاب مفيد لجميع القراء لكنه موجه بالدرجة الأساس إلى من يفكر ببدء عمل جديد، فهو يركز على تحديد الأرض الخصبة لأعمال جديدة، كما أنه يبين أي فرصة يجب ملاحقتها وكيفية ملاحقتها. يقع الكتاب...إقرأ المزيد »
العطش إلى النفط
لـ أينا رتليدج
في ختام كتابه خطة الهجوم (Plan of Attack)، الذي يضم رواية "بوب وودوورد" للأحداث التي قادت إلى غزو العراق، يسأل الكاتب الرئيس بوش، كيف سيحكم التاريخ على حربه ضد العراق؟" إن هذا السؤال مضلل من ناحية. فا...إقرأ المزيد »
الرابحون لا يغشون أبداً
لـ جون أم.هانتسمان
-ترياق لسنوات عديدة من الفضائح في الشركات.
-نجم يقتدي به: اتبع بوصلة أخلاقك الشخصية.
-عش بحسب المثل التي تفتخر بها -وابن مؤسسات تفخر بها أيضاً.
-ملياردير صنع نفسه بنفسه وكسب ثروته...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب ينقل لنا "فل بيكر" أحد أهم أعمدة التكنولوجيا في الغرب، أسراراً مدهشة، يتشارك بها مع قراءه، ألا وهي "ما يتطلبه نقل فكرة وتحويلها إلى منتج ناجح".

يقول بيكر: "أحد الأشياء التي تعلمتها...إقرأ المزيد »

أسرار البورصة
لـ مايكل كوفل
على مدى أكثر من ثلاثين عاماً تمكنت استراتيجية تعامل واحدة من تقديم أرباح طائلة وباستمرار رغم جميع ظروف ارتفاع الأسواق وانخفاضها على السواء، إنها تقنية: إتباع المؤشر Trend Following. أسأل فقط المتعاملي...إقرأ المزيد »
إن العولمة صفقة معقودة. والسؤال الكبير الذي يطرح هو: ماذا بعد؟ في كتابه "ألاقتصاد العالمي.. المرحلة التالية؟"، يكشف كينيشي أوهمي النقاب عن عالم ما بعد العولمة، ويحدد بالتفصيل متطلبات النجاح على صعيد ا...إقرأ المزيد »
"غروب الطاقة" كتاب فريد من نوعه يسعى لطرح مشكلات نضوب الطاقة في العالم، والتردي البيئي، والفائض السكاني التي يتعاظم خطرها يوماً بعد يوم وهدفه تزويد القراء بمعلومات، من شأنها مساعدتهم على فهم العقبات و...إقرأ المزيد »
كيف يمكن لشركة ما استخلاص أفضل ما لدى موظفيها من طاقات، عبر تحفيزهم وقيادتهم لجعلهم فخورون بشركتهم ووظائفهم. وفي هذا الكتاب ترينا الخبيرة مارثا فيني تقنيات بناء طاقم عمل إيجابي ومخلص وحتى على ميزانية ...إقرأ المزيد »