لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
راوي قرطبة
لـ عبد الجبار عدوان
رواية تاريخية شيقة من القرن الهجري الرابع، متميزة في اللغة والمحتوى والأسلوب، تدور أحداثها في الأندلس وصقلية ومصر وبلاد الفرنجة. تسترجع التاريخ وظروف الفتوحات الإسلامية، وقضايا وخلافات أخرى شغلت الأمم...إقرأ المزيد »
حكايات من بغداد القديمة - أنا وجدتي
لـ خالد القشطيني
"طرق سعد باب البيت بأناة من المطرقة البرنجية القديمة، كرر الطرق بصوت أعلى وعزيمة أقوى. أسرعت لأجيب عليه وكنت في طريقي إلى المدرسة الثانوية حيث تعينت مدرساً فيها. لم تصدق حسنة عينيها وقد رأتني قد كبرت ...إقرأ المزيد »
زمن نجوى وهدان
لـ مجدى محمود جعفر
من المقابر إلى الغرفة الموسرة المطرزة بكل أشكال الغنى.. من الحياة مع الأموات إلى حياة العبث واللهو التى يوفرها الغنى والفراغ .. مسافات شاسعة بين الحياتين وكثير من البشر مرواً بحياتها في كل منهما ولكن ...إقرأ المزيد »
جنوب الحدود غرب الشمس
لـ هاروكي موراكامي
يعد هاروكي موراكامي أشهر الروائيين اليابانيين المعاصرين، وتتصدر رواياته قوائم الروايات الأكثر منيعا، وتترجمها وتنشرها كبريات دور النشر في العالم.

يكتب هاروكي موراكامي بلغة حديثة وبسيطة، فيكشف حي...إقرأ المزيد »

سيدة الملكوت
لـ المثنى الشيخ عطية
"سوف تبرق في رأسي صورة حية العين.. خضراء مرقطة خلل رذاذ الماء المتطاير في الضوء. ثابتة ومغلفة بجلاء الرهبة. أسمع صوت ماما يأمرني بالتماسك.. "سوف أمد يدي وتراها". أنظر حولي بتوجس. أمسك بيدي حافة الحوض....إقرأ المزيد »
رأس الحسين
لـ عبد الله خليفة
تتوجه هذه الرواية بأسلوبٍ عصري مختلف لحدثٍ تاريخي شهير.
إن مأساة الحسين تتحول هنا إلى حراك شعبي واسع مع غياب جسد الحسين نفسه.
فالرأس التي تُحملُ على أسنة الرماح نحو مقر الخلافة حيث زعامة...إقرأ المزيد »
المنبوذ
لـ عبد الله زايد
"فأعظم مجدي كان أنك لي أب!"، بهذا التعبير "كانت البداية"، في هذه الرواية التي تم طبعها مرتين، وصدرت أيضاً باللغة الإسبانية، والتي تحمل همّ الوطن والإنسان فيه، من خلال رواية تفاصيل حياة أحد مواطنيه وأب...إقرأ المزيد »
زهرة الطين
لـ مروان عبد العال
"كأني أعيش هنا بعيداً عنها ولكن معها، عن الصباح الذي يستيقظ عابساً ويراها تخرج من الغرفة وتسافر بين رملنا الأصفر وغبار المدينة الرمادية.. فأقول لها إني حصان يصهل في منفى بعيد وهي هديل حمام يهرب من الس...إقرأ المزيد »
القوقعة
لـ عبد الله الغزال
عندما تشرع في قراءة "القوقعة" لعبد الله علي الغزال، يداهمك شعور هادئ، وينتابك الإحساس، حين تكون مهووساً بروايات المغامرات وكثرة الأحداث، بأن لا شيء يجري داخل القوقعة، وأن ما فيها يتحرك بتؤدة وبطء لا ن...إقرأ المزيد »