لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في هذا الكتاب شرح مبسط لقواعد اللغة الإنكليزية, وعرض مصور لأهم مبادئ هذه اللغة وأساسياتها، بدءاً بالأحرف الإنكليزية, الأرقام الإنكليزية, الأسماء الإنكليزية, الضمائر الإنكليزية, الصفات الإنكليزية, الأف...إقرأ المزيد »
هذه الدورة لمن يريد التدريب على المحادثة ولديه معرفة مسبقة بأساسيات اللغة الإنكليزية. تحوي 113 قطعة محادثة وقراءة معظمها مزودة في نهايتها بملاحظات هامة تعين على فهم بعض النواحي اللغوية لتذكير المتعلم ...إقرأ المزيد »
1000 كلمة إنجليزية مستخدمة في حياتنا اليومية
لـ أحمد حنفي حسن
يحتوي هذا الكتاب على 1000 كلمة إنجليزية مستخدمة في الحياة اليومية. وقد تم ترتيب الكلمات هجائياً ليسهل علي القارئ إيجادها. كما وضع لكل كلمة إنجليزية أكثر المعاني العربية استخداماً....إقرأ المزيد »
المورد المصور للطلاب قاموس مخصص لكل الذين باشروا في تعلم اللغة الإنكليزية. يقدم أدق شرح لأهم المفردات باللغتين الإنكليزية والعربية، بأسلوب شيق، ومقاربة معاصرة. يمكن استعماله للتدريس في المدارس والكليا...إقرأ المزيد »
الانكليزية لكل يوم
لـ محمد صديق
تبحر مع هذا الكتاب في رحلة سريعة مكثفة في رحاب اللغة الانكليزية المعاصرة تنقلك من عالم الانترنت والحاسب والدردشة إلى عالم الترفيه والمشاهير والأبراج ومن أجواء الحب والرومانسية والعلاقات الاجتماعية إلى...إقرأ المزيد »
المتقن في اللغة الإنجليزية للمبتدئين
لـ دائرة التأليف والترجمة
يحتوي الكتاب على 50 درساً في المبادئ الأساسية والقواعد الإنجليزية بأسلوب شيق وسهل وممتع قراءة وكتابة، مع الأمثلة التطبيقية، مدعمة بالرسوم التوضيحية وطريقة اللفظ الصحيح في كافة الميادين، في الأشكال وال...إقرأ المزيد »
كيف تقرأ وتكتب الإنجليزية
لـ سامي عبد الفتاح صقر
يوجد في أنحاء العالم ما يزيد عن ثلاثة آلاف لغة ولهجة محلية وهناك لهجات ليست لها حروف تكتب خاصة عند بعض القبائل.

هذا وتعتبر اللغة الإنجليزية، من أوسع لغات العالم إنتشاراً بين الشعوب كافة حتى أن م...إقرأ المزيد »

بعد خبرة تزيد عن ربع قرن فى تدريس اللغة الإنجليزية والترجمة والتأليف, وبعد أكثر من أربعين كتاباً ألفتها فى هذا المجال, قررت أن أعد دورة متكاملة للمبتدئين الذين فاتهم قطار إتقان اللغة فى المدرسة والجام...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب لتعليم اللغة الإنجليزية بجميع مهاراتها لجميع المستويات من الحضانة حتى الجامعة باستخدام المواقع المنشورة على الإنترنت، وقد روعي بالكتاب ما يلي: (1- غير ضرورياً أن يكون لدى المستخدم خبرة سابق...إقرأ المزيد »
يواجه الدارسون العرب, والطلاب منهم بشكل خاص, عقبات كثيرة في فهم بعض قواعد اللغة الإنكليزية. على الرغم من أهمية اللغة الإنكليزية, التي تتزايد مع تسارع التطور العلمي والتقني والاقتصادي والحضاري, الذي يج...إقرأ المزيد »