لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بعد ست سنوات من العمل الدؤوب والمتواصل، والجهد الكبير المبذول من قِبل اثني عشر عالم من كبار العلماء في العالم الإسلامي من مختلف المدارس الفقهية، يساندهم خبراء في عدة مجالات، نجد أنفسنا أمام مادة مهمة ...إقرأ المزيد »
كتاب البديع في معرفة ما رسم في مصحف عثمان بن عفان رضي الله عنه
لـ محمد بن يوسف بن معاذ الجهني الأندلسي
يعد كتاب (البديع في معرفة ما رُسِمَ في مصحف عثمان) لأبي عبد الله الجهني أحد الكتب التي أُلِّفت في موضوع (رسم المصحف)، وقد عزمتُ على تحقيقه وإخراجه من محبسه في عالم المخطوطات، ليكون في متناول يد القراء...إقرأ المزيد »
أصول الإيمان - التوحيد ووحدة الأمة
لـ مصطفى وينتن
يسعى هذا الكتاب إلى تأسيس بديل فكريٍّ معرفيٍّ، يتجاوز ما كرسته السياسات بمختلف مشاربها عبر التاريخ. حيث تتطلع الأمَّة الإسلاميَّة اليوم إلى منظومة معرفية صادقة، تحقق لها مداخل دقيقة لوعي الذات وفهم ال...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
الكتاب والقرآن - رؤية جديدة
لـ محمد شحرور
قام المؤلّف بإعادة قراءة التنزيل الحكيم بآليات جديدة، واضعاً نصب عينيه أنه يحتوي المطلق الإلهي والنسبية الإنسانية في الفهم، فهو كالوجود لا يحتاج إلى أي شيء من خارجه لفهمه، فخالق الكون بكلماته هو نفسه ...إقرأ المزيد »
المعاملات المالية المعاصرة
لـ وهبة الزحيلي
لقد قذفت الحياة المعاصرة بمئات المشكلات والمسائل المستجدة التي تتطلب الإجابة الشرعية عنها، ولم تكن هذه المستجدات موجودة ولا مقررة بديهياً في كتب فقهائنا القدامى، مما يقتضي ضرورة التعرف على أحكامها، لك...إقرأ المزيد »
إن القضية التي يطرحها ابن رشد في كتابه "فصل المقال في تقرير ما بين الشريعة والحكمة من اتصال" هي بلغتنا المعاصرة: قضية العلاقة بين الدين والمجتمع كما طرحت في التاريخ العربي الإسلامي إلى عهده. وإذا أردن...إقرأ المزيد »
البدريون تحت المجهر
لـ محمد عبد الحسين صيادي
هذا الكتاب المُستَطاب... خاصّ لِبَيان عدد الصحابة الذين شَهِدوا بَدراً... دونَ غيرهم، وحتّى لا يَطول الكتاب آثرْنا الوقوف على ساحل بَحر سِيرة سيّدنا وحبيبنا رسولِ الله صلى الله عليه وسلم وآله، دون الخ...إقرأ المزيد »
قصتي مع التشيع
لـ المهتدي بالله بو محمد علي
في كتابه "قصّتي مع التشيع" يتحدث الكاتب الكويتي "المهتدي بالله بو محمد علي" عن الأسباب التي دَعْتهُ للإنتقال من مذهب أهل السُّنَّة والجماعة إلى مذهب أهل البيت عليهم السلام والتمسك به مع زوجته وأولاده ...إقرأ المزيد »