لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدليل الدراسي الكامل للشهادة CompTIA A+
لـ كوينتن دكتر
طورت Computer Technology Industry Association أو CompTIA، جمعية صناعة تقنيات الكمبيوتر، برنامج الشهادة A+ ليكون أداة معتمدة للتحقق من كفاءة تقنيي خدمة الكمبيوتر. تمنح هذه الشهادة لمن يصل بمعرفته ومهار...إقرأ المزيد »
كتاب الجافا التعليمي - دورة دراسية معمقة على الأساسيات
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
منذ صدور طقم تطوير الجافا (java development kit) الأصلي في مايو 1995 وفريق الهندسة في صن مايكروسيستمز يسعى جاهداً لتحسين وتطوير منصة الجافا. يتزامن نشر هذه الطبعة من الكتاب مع ظهور الإصدار 6 لمنصة الج...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو لكل شخص: الطلاب، المبرمجين الهواة، وأيضاً للأشخاص الذين اعتقدوا دائماً أن البرمجة هي مهمة صعبة. إنه للأشخاص الذين خطرت على بالهم أفكار كالتالي: أتمنى لو يمكنني بناء أداة لتخزين كل وصفات ...إقرأ المزيد »
الخطوة الأولى نحو الشبكات اللاسلكية
لـ جيم جيير
منذ عدة عقود، استخدم الناس شبكات الحاسوب بغية تحقيق الترابط بين الحواسيب الشخصية والمخدمات الموجودة في الشركات، وفي الكليات والمدن. لقد حدث التطور بهدف استخدام شبكات الحاسوب بشكل لاسلكي. في الحقيقة، ت...إقرأ المزيد »
Microsoft ADO.NET 2.0 خطوة.. خطوة
لـ ريبيكا م.ريوردن
مرحباً بك في هذا الكتاب ADO.NET هو مكون الوصول إلى البيانات في منصة التطوير مايكروسوفت NET Framework. ستعرفك التمارين في هذا الكتاب على طراز كائنات ADO.NET وتبين لك كيفية استعمال ذلك الطراز في تطوير ن...إقرأ المزيد »
Visual Basic.NET أفكار وتقنيات
لـ كريس جامسا
منذ سنوات، أصبحت فيجوال بيسك لغة البرمجة الأكثر استعمالاً، يزيد الإصدار فيجوال بيسك NET. من قدرات المبرمج بتقديمه بنيوية للأخطاء، ودعماً لعدى تشعبات تنفيذ، والقدرة على إنشاء واستعمال خدمات الوب بسرعة،...إقرأ المزيد »
Microsoft Visual Basic 2008 خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
يشكل هذا الكتاب مقدمة شاملة إلى البرمجة بلغة فيجوال بيسك باستعمال البرنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك 2008. لقد صمم هذا الكتاب التعليمي العملاني مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة متنوعة من مستويات المهارات. ا...إقرأ المزيد »
إن حلول قواعد البيانات متممة لكل مؤسسة تحتاج إلى تخزين البيانات وتحليلها وإنشاء تقارير منها. يزوّد مايكروسوفت SQL سرفر 2005 منصة نشيطة لطبيق حلول قواعد بياناتك. يأتي SQL سرفر 2005 مليئاً بميزات سهلة ا...إقرأ المزيد »
HTML - XHTML خطوة خطوة
لـ فايث ويمبن
الطريقة الذكية لتعلم HTML - XHTML خطوة واحدة كل مرة!

اختبر التعلم بالطريقة السهلة- وعلم نفسك بسرعة المهارات التي تحتاج إليها لإنشاء صفحات وب بواسطة HTML وxhtml. بواسطة هذه السلسلة، يمكنك تعلم فق...إقرأ المزيد »

الخطوة الأولى نحو التوجيه Routing
لـ بيل باركهورست
التوجيه هو التقنية التي تمكّننا من التواصل دولياً من خلال الانترنت. يحتاج العديد من الأشخاص الذين يعملون مع تقنيات التبشبيك في الشركات إلى أن يعرفوا كيف يعمل التوجيه. لكن التعلّم عن التوجيه يشتمل على ...إقرأ المزيد »