لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا كتاب وضعناه في ثلاثة أجزاء، وقد نحونا فيه طريقة الاستنباط التي هي أكثر طرق التعليم قرباً إلى عقول الأطفال، وأثبتها أثراً في نفوسهم، وأقربها إلى المنطق، لأنها خير دافع إلى التفكير والبحث، وتعرف وجو...إقرأ المزيد »
يعد الإملاء العربي، من أسهل أمالي لغات العالم، ذلك أن مصادر الصعوبة فيه قليلة لا تتعدى كتابة الهمزة، والألف، والتاء، ومواضع الحذف والزيادة والفصل والوصل. وهذه قليلة جداً إذا قيست بما هو موجود في أمالي...إقرأ المزيد »
جامع لدروس اللغة العربية نحوها وصرفها
لـ غريد الشيخ
تمتاز اللغة العربية بغزارة المادة، وعذوبة اللفظ، وجمال الوقع، وشدة الحيوية... وليست هذه الميزات جميعها بمتناول الفرد إذا لم يتذوق مادة النحو واللغة، ويحاول فهمها ليستطيع استخدام قواعدها بطريقة أفضل وأ...إقرأ المزيد »
علم كتابة اللغة العربية والإملاء "الأصول - القواعد - الطرق"
لـ حسني عبد الجليل يوسف
جاءت الكتابة لتكون رمزا خطية تعبر عن الرموز الصوتية المعربرة عن المعاني في اللغة. ولهذا استخدم مع رسم الحروف علامات الضبط والترقيم، ووضعت القواعد والأحكام التى تؤدي إلى النطق الصحيح. والكتابة فن يست...إقرأ المزيد »
صور مدهشة تكشف لك كيف تعمل أعضاء جسمك وأجهزته وكيف تتآلف في عملها وتتكامل.

حقائق وأسئلة تجعل من التعلم متعة، بالإضافة إلى أنشطة مشوقة وشروح موضحة تساعد في الرغبة في استكشاف المزيد.

موسوعة ...إقرأ المزيد »

ألق نظرة مدهشة على العالم الطبيعي، من خلال صور مذهلة تكشف كيف تعيش أنواع الحيوانات والنبتات المختلفة جنباً إلى جنب، وتعرف على حقائق مبسطة وأرقام موثقة وأسئلة مشوقة تزيد المعلومات حيوية وتجعل من تلقيها...إقرأ المزيد »
المرجع السهل في علوم الأرض والبيئة
لـ إبراهيم أبو عواد
هذا الكتاب هو عبارة عن تلخيص لمقرر علوم الأرض والبيئة للصف الثاني الثانوي العلمي الطبعة الثانية وهو من تأليف سعد عمرة والدكتور جاسر خليف الربضي وآخرون. وخيرة هذا التلخيص أن مؤلفه "إبراهيم أبو عواد" قد...إقرأ المزيد »
يتضمن هذا المنتقى نصوصاً شعرية ونثرية، تعكس صورة عن الأدب العربي قديمه وحديثه. على أن الغاية من عملية الانتقاء توفير النص سواء بالنسبة لشخص المربي، أو التلميذ أو القارئ عموماً. ذلك أنني لاحظت وعلى امت...إقرأ المزيد »
معجم المترادفات العربية
لـ غريد الشيخ
يتوجه هذا المعجم إلى الطلاب في كافة المراحل الدراسية ليعطيهم المترادفات المتعددة لكلمة واحدة، مما يساعدهم على تقوية الملكة اللغوية ليستطيعوا بعد ذلك أن يكتبوا أو يفسروا نصاً بشكل جيد.

وقد قمنا ف...إقرأ المزيد »

معجم الأسماء والضمائر
لـ غريد الشيخ
يعتبر هذا المعجم مرجعاً للدخول إلى إعراب الأسماء والضمائر حيث تكون وحسب اختلاف موقعها في الكلام. حيث تناول في بدايته تعريفاً بالاسم وأقسامه، وفصل عن الاسم المغرب ثم المبني، مع ذكر علامات الرفع والنصب ...إقرأ المزيد »