لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الجافا التعليمي - دورة دراسية معمقة على الأساسيات
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
منذ صدور طقم تطوير الجافا (java development kit) الأصلي في مايو 1995 وفريق الهندسة في صن مايكروسيستمز يسعى جاهداً لتحسين وتطوير منصة الجافا. يتزامن نشر هذه الطبعة من الكتاب مع ظهور الإصدار 6 لمنصة الج...إقرأ المزيد »
لنبدأ مع JAVA
لـ جلال خرسة
إذا كنت تبحث عن كتاب يأخذ بيدك ويضعك على بداية طريق احتراف البرمجة بلغة Java فإن هذا الكتاب هو ما تبحث عنه. يتميز هذا الكتاب بكثافة ودقة المعلومات المطروحة ضمنه حيث حاولت أثناء تأليفه طرح جميع المواضي...إقرأ المزيد »
متعة JAVA
لـ أنس أنيس
يجب أن تبقي ذهنك مفتوحاً بعض الشيء إذ يحتوي هذا الكتاب على أحاجي، رسوم، ألغاز وحوارات مختلفة لتقربك أكثر من لغة Java بطريقة سريعة وممتعة، فمن المعروف أنه كلما اختلفت طرق التعليم أكثر كلما أصبح المتعلم...إقرأ المزيد »
اساسيات My SQL
لـ عزب محمد عزب
- مقدمة عن قاعدة بيانات MYSQL وخطوات الاعداد
- أجزاء لغة الاستعلامات واوامر الانشاء
- اضافة وحذف وتعديل البيانات
- استخدامات متقدمة للأمر MYSQL
- استخدام برامج التعامل مع ق...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »
المختصر المفيد... في شبكات الكمبيوتر
لـ محمود يوسف أسعد
كتاب "المختصر المفيد.. في شبكات الكمبيوتر" هو أول كتاب عربي يشرح شبكات الكمبيوتر الحديثة بلغة عصرية باستخدام المسميات والمصطلحات الأصلية وبدون تعقيدات لغوية، فهو مكون من 460 صفحة بالإضافة الى قرص DVD ...إقرأ المزيد »
رحلة الروح
لـ مايكل نيوتن
يتضمن هذا الكتاب محاضرة موثقة لجلسات في التنويم المغناطيسي تؤكد بأن البشر لديهم القدرة على تذكر وجودهم في العالم الروحي في الفترة ما بين الحيوات الأرضية. كما يوضح الكاتب من خلال 201 نموذجاً دراسياً, ب...إقرأ المزيد »
من مسير... إلى مخير ؛ كيف ننتصر في معركة الحياة
لـ عماد سامي سلمان
يعرض المؤلف بشكل علمي مبسط ماهية القدر وآلية عمله، وقوانينه الكونية، والبرامج التي تحكم مساراته، وكيفية مساهمة العدوانية والنزعة الفردية، والتعلق، في جعلنا نقف بمواجهة سلبية مع العالم المخيط.

يط...إقرأ المزيد »