لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مقدمة في علم الفلك
لـ بركات عطوان البطاينة
يتوجه هذا الكتاب "مقدمة في علم الفلك" لطلاب كليات العلوم بالجامعات الأردنية والعربية، وإلى طلبة المعاهد العلمية في الوطن العربي. والذي كان في الأصل سلسلة من المحاضرات قدمها المؤلف لطلبة قسم الفيزياء ب...إقرأ المزيد »
في الحب والحب العذري
لـ صادق جلال العظم
قبل هذا الكتاب، كان العشاق العذريون في تصورنا أنقياء كالملائكة، معصومين كالقديسين.

ويأتي صادق جلال العظم في هذا الكتاب ليمزق القناع عن وجوه العشاق العذريين، وليكشف بالمنطق والفكر الفلسفي العميق،...إقرأ المزيد »

كتاب التفهيم لأوائل صناعة التنجيم
لـ أبي الريحان محمد بن أحمد البيروني
إننا إذ نولج عالم البيروني بواحد من مؤلفاته الشهيرة، ألا وهو كتاب (التفهيم لأوائل صناعة التنجيم) مرده الى انتشار ظاهرة التنجيم بشكل غير عادي في عالمنا الحالي بين قطاعات المجتمع المختلفة، وفي دول العال...إقرأ المزيد »
الموسوعة الفلكية الحديثة
لـ عماد مجاهد
هل حدث أيها القارئ وأن وجهت بصرك نحو نجوم السماء، وأنت في مكان بعيد عن إنارة المدن؟ وهل تساءلت يوماً ما عن عدد نجوم السماء؟ وهل طرحت على نفسك أسئلة تدور حول النجوم والشمس والقمر وكواكب السيارة؟ وهل طر...إقرأ المزيد »
Grands Heros Arabes
لـ مجموعة مؤلفين
La Traduction de la serie des "Grands Heros Arabes" en francais a pour but l'introduction de la jeunesse etrangere a un aspect de l'histoire arabe en images et mots. Apres la chut de Babel en l'an 539...إقرأ المزيد »
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية، وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
سلسلة كتابي المفضل (المجموعة الأولى)
لـ مجموعة
تحمل هذه المجموعة في ثناياها التوجه العلمي الهادف لإنارة سبل الدرب المعرفي للناشئة، ليصبح سلوكه سهلاً ومتيسراً، وبإطار علمي منهجي متاح دون عناء. تشد هذه المجموعة الناشئ للاستزادة من المعلومات الواردة ...إقرأ المزيد »
الزمن
لـ أحمد زويل
تتحدد كل الظواهر التى نعرفها فى كوننا هذا، بمقاييسها الزمنية، ويبدو أن هذه الظواهر سواء كانت ظواهر ثابتة أو متغيرة، تتبع أو تنضبط بمقياس زمنى لوغاريتمى يمتد من العوالم البالغة الصغر( الذرات) غلى العوا...إقرأ المزيد »
الفيزياء التطبيقية الحديثة
لـ علاء الدين النعيمي
انطلاقاً من حقيقة كون الفيزياء الحديثة التطبيقية تعنى بأحدث ما توصلت إليه الحضارة البشرية المعاصرة في مسيرتها العلمية والتقنية في المجالات المعرفية المختلفة، يسعدنا أن نقدم للقارئ عموماً وللطالب خصوصا...إقرأ المزيد »
الفيزياء الكلاسيكية
لـ عبد الجواد أبو الهيجاء
تعتبر الفيزياء أحد العلوم الأساسية، وهي، في نظر كثير من العلماء، العلم الأساسي بين العلوم والطبيعة، فمن ناحية، تعنى الفيزياء بالمبادئ الأساسية للكون، ولقد حالفها النجاح في صياغة عدد من النظريات والقوا...إقرأ المزيد »