لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
"مفتاح الجنان" رسالة تحتوي على كل ما يحتاجه الداعي، والمتعبد، والزائر، وطالب الحاجة، والمستعيذ، والمستشفى، من الأدعية، والصلوات، والزيارات، والعوذ، والأحراز، وأدعية العل، والأمراض، والمنافع والخواص، و...إقرأ المزيد »
حلية الأبرار
لـ هاشم البحراني
كتاب في أحوال النبيّ وأوصيائه
الكتاب مرتّب على (13) منهجًا وفي كلّ منهج أبواب، أدرج فيها حدود (2300) حديثًا من المصادر المعتبرة التي تقرب نحو مائة كتاب، وفيها كتب قيّمة نادرة لم تطبع إلى الآن. ...إقرأ المزيد »
أمالي الصدوق
لـ محمد بن علي بن الحسين بن بابويه
يضم الكتاب مجموعة من الأحاديث المروية عن الرسول صلى الله عليه وسلم. إلى جانب ذلك أقوال مروية عن الإمام علي وعن بعض الأئمة. وذلك ابتداء في حسن القول وصوم القدير والموعظة... صوم رجب وشعبان... فضيلة النب...إقرأ المزيد »
خبر الغدير
لـ أبي الفتح محمد بن علي الكراجكي
"تراثنا" نشرة فصلية تُصدرها مؤسسة آل البيت عليه السلام لإحياء التراث، وهي تُعنى بشؤون التراث والمخطوطات، ومن محتوياتها الثابتة باب "من ذخائر التراث"، وفيه يُنشر مخطوط صغير بعد تحقيقه.

هذه الكتب ...إقرأ المزيد »

كتاب الذخيرة في الحقيقة
لـ الداعي الفاطمي اليماني علي بن الوليد
إن جميع الفرق الإسلامية لا تعرف إلا القليل عن العلوم والفلسفة الفاطمية الخفية. هذا وإن قارئ هذا الكتاب سيجد مثالاً حيّاً يجمع من هذه الفلسفة الشيء الكثير فيما يخصّ المبدأ والمعادن ويتناول أصل الموجودا...إقرأ المزيد »
قصة خرافية
لـ ستيفن كينغ
تشارلي ريد فتى يبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، وهو طالب في المدرسة الثانوية ورياضي يمارس كرة القدم وكرة القاعدة ويأمل أن تساعده مهارته فيهما ليحصل على منحة جامعية، وهو بالإضافة إلى ذلك شخص مسؤول، فقد تح...إقرأ المزيد »
كتاب فصل الخطاب للعلامة الطبرسي تبرأ منه الشيعة لأنهم فعلاً لا يتبنون مقولة تحريف القرآن الكريم ‏واستغله آخرون من السلفية لإتهام الشيعة بأنهم يقولون بالتحريف وأصبح هذا الكتاب مثل قميص عثمان في ‏تبادل ...إقرأ المزيد »
آثار البلاد وأخبار العباد
لـ زكريا القزويني
يعرف المصنف في مؤلفه الذي نقلب صفحاته بأحوال الأمم الماضية، وما كانوا عليه من مكارم الأخلاق ومآثر الآداب، ويوضح ويشرح أحوال البلاد التي صنفها وبتأثير الشمس والمطر والرياح بثلاث بقع اختصت كل بقعة بخاصة...إقرأ المزيد »
أصدق الأخبار في قصة الأخذ بالثأر
لـ محسن الأمين العاملي