لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكون وسحر الحياة
لـ محمد رستم
يقول "ستيف هاكنك" إن كشف سر الوجود يحتاج إلى نظرية واضحة يفهمها كل إنسان لافئة معينة، عندئذ يقف الإنسان على سر الوجود ولغز الخليقة. ولكن مثل هذه النظرية التي يأمل البروفيسور في الوصول إليها مسألة رياض...إقرأ المزيد »
إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد
لـ سونيك غوبتا
ما هي القيمة الحقيقية للعميل؟
-كيف يمكنك تحديدها، بدون استخدام صيغ معقدة لا نهاية لها؟ وماذا يجب أن تفعل بتلك المعرفة؟

بين دفتي كتاب "إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد" الجواب -وربما س...إقرأ المزيد »

"غروب الطاقة" كتاب فريد من نوعه يسعى لطرح مشكلات نضوب الطاقة في العالم، والتردي البيئي، والفائض السكاني التي يتعاظم خطرها يوماً بعد يوم وهدفه تزويد القراء بمعلومات، من شأنها مساعدتهم على فهم العقبات و...إقرأ المزيد »
ساهم العالم العربي بشكل كبير في تطوير المعرفة الإنسانية، وكان المحور الذي ربط بواكير هذه المعرفة بطلائع تطور المعرفة الحديثة في الغرب. وبالرغم من الإمكانات الهائلة والثروات الطبيعية التي يمتاز بها الع...إقرأ المزيد »
الإدارة المشتركة للموارد الطبيعية
لـ ستيفن تايلر
غالباً ما تقطن أفقر الشعوب في العالم النامي في بيئة ريفية هامشية وقاسية. وتتسم قاعدة الموارد الطبيعية بهشاشتها وغالباً ما تعاني من الاستغلال الجائر. على الرغم من ذلك، تعول هذه الشعوب الريفية بشكل مباش...إقرأ المزيد »
أسرار البورصة
لـ مايكل كوفل
على مدى أكثر من ثلاثين عاماً تمكنت استراتيجية تعامل واحدة من تقديم أرباح طائلة وباستمرار رغم جميع ظروف ارتفاع الأسواق وانخفاضها على السواء، إنها تقنية: إتباع المؤشر Trend Following. أسأل فقط المتعاملي...إقرأ المزيد »
عمر أميرالاي عاش محباً... ورحل محبوباً
لـ فؤاد مطر
"عمر أميرالاي - عاش مُحباً... ورحل محبوباً" عمل توثيقي تهديه إدارة الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت إلى روح المخرج السينمائي المبدع "عمر أميرالاي" تخليداً لذكراه، وليقولوا له بعيد رحيله بأيام: "كن...إقرأ المزيد »
كيف يمكن لشركة ما استخلاص أفضل ما لدى موظفيها من طاقات، عبر تحفيزهم وقيادتهم لجعلهم فخورون بشركتهم ووظائفهم. وفي هذا الكتاب ترينا الخبيرة مارثا فيني تقنيات بناء طاقم عمل إيجابي ومخلص وحتى على ميزانية ...إقرأ المزيد »
غرائب وعجائب في إدارة المكاتب
لـ جون بوتزاير
هناك موظف يرتدي دائماً البدلة نفسها عندما يذهب إلى عمله، وهناك آخر يتحدث إلى نفسه طوال الوقت، وموظفة أخرى تعمل ليلاً كراقصة، وموظف آخر يتميز برائحة كريهة جداً، آخر يزيّن حجرته بوسائل الكراهية الموجّهة...إقرأ المزيد »
التنمية البشرية وبناء مجتمع المعرفة
لـ عبد الحسن الحسيني
يعرض هذا الكتاب لأهمية التنمية البشرية ودورها في بناء مجتمع المعرفة القائم على التعليم والعلوم والابتكار والإبداع. ويستعرض التحديات التي تواجه التنمية البشرية، كالفقر والجوع والأمية والجهل والتطرف وال...إقرأ المزيد »