لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حارث المياه
لـ هدى بركات
رواية تعيد بأحداثها إيقاع الحرب اللبنانية الحزين، وتعطي القارئ الفرصة لتصور المعاناة التي عاشها اللبنانيون الذين لجؤوا إلى أساليب شتى للتعايش مع واقعهم المأساوي. وبطل الرواية واحد من هؤلاء المعذبين ال...إقرأ المزيد »
مسك الغزال
لـ حنان الشيخ
أربع نساء وحكايات وعالم تنكشف أسراره أمامنا. في هذه الرواية تصل إلى مفترق في تجربتها الروائية، فهي استطاعت أن تستكشف عالم المرأة العربية، وتكون صوتاً في تقديم هذا العالم، أربع نساء والواقع يقدّم نفسه ...إقرأ المزيد »
حذاء فيلليني
لـ وحيد الطويلة
لماذا وجد بطل الرواية نفسه في هذا المكان؛ من دعاه؛ أية جريمة اقترف؟ لماذا غضب عليه الضابط، لم هذا التحقيق الذي أجرته الشرطة معه؟...

نتعرف على حياة مطاع الغريبة في هذه الرواية التي تتحدث عن عالم ...إقرأ المزيد »

عاشق مولع بالتفاصيل
لـ ألبرتو مانغويل
عاش أناتول فازانبيان في بواتييه، فرنسا، في حقبة ما بين الحربين العالميتين، وعمل في حمّامٍ عموميّ. كان يتميّز بموهبة مذهلة في التقاط التفاصيل، فكان يصف الأيدي التي يناولها الصابون، ويسترق النظر إلى الم...إقرأ المزيد »
بالتعاون مع فريق عمل موقع كوكباد الرائد عالميًّا (شهيّة سابقًا)، وبناءً على توصيات متابعيه الذين تخطّى عددهم 2.5 مليون زائر شهري جرى اختيار مجموعة من الوصفات "الأكثر طلباً"، وإصدار سلسلة من العناوين ا...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ العجلة الثالثة
لـ جيف كيني
الصداقة في الأجواء لكنْ ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة إلى غريغ هيفلي؟
خلال الاحتفال بيوم الصداقة في مدرسة غريغ المتوسطة، انقلب عالمه رأساً على عقب ففيما كان غريغ يسعى إلى العثور على صديقة لترافقه إ...إقرأ المزيد »
صائد اليرقات
لـ أمير تاج السر
بعد إحالته على التقاعد، يقرّر عبد الله حرفش عنصر الأمن كتابة رواية. ينخرط في أوساط الأدباء، ويرتاد الحلقة المحيطة بالروائي المعروف (أ.ت).
يتعلّم أصول الكتابة الروائية ويبدأ بانتقاء شخصياته، كشخ...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ جنون المنزل
لـ جيف كيني
غريغ هيفلي في ورطة كبيرة؛ فقد تعرضت ممتلكات المدرسة للتلف، وغريغ هو المشتبه به الرئيس، لكنّ المشكلة هي أنّه بريء، أو على الأقل، نوعاً ما.
الشرطة تطوّق المنزل، ولكن عندما هبّت عاصفة ثلجية مفاجئة...إقرأ المزيد »
عبود سعيد
يستخدم "عبود سعيد" بطل الرواية وراويها ومُبدعها ما يُطلق عليه في الأدب تعبير الوظيفة الإنتباهية أو التواصلية؛ فهو يخاطب جمهوراً إفتراضياً مباشرة، وهي طريقة في الروي تظهر بوضوح في الرواية الترسلية، حيث...إقرأ المزيد »