لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف بدأ الكون؟ وكيف تشكل؟ ولماذا سارت الأمور وتسير على هذا النحو؟ وما القوانين التي تتحكم في حركة اجزائه؟ وما المصير الذي ينتظره؟ وهل توجد أكوان أخرى غير هذا الكون الذي نعيش فيه؟ ما طبيعة الحياة؟ وكيف...إقرأ المزيد »
موسوعة المواد الكيميائية
لـ أكرم أمير العلي
إن حاجة المكتبة الجامعية لهذا الكتاب لا شك أنها كبيرة خاصة وأن الجهود المشابهة التي سبقته بالرغم من أهميتها وقيمتها إلا أن هذا الكتاب يتميز بالعمق والشمولية والحداثة.

وقد اعتمد في كتابته وإعداده...إقرأ المزيد »

سحابة الحياة.. أصل الحياة في الكون
لـ فريد هويل
كيف وصلت الحياة إلى كوكبنا؟ وهل وصلت إلى كواكب أخرى؟ هل ثمة أصول لحياة في مجرات أخرى؟ إن البحث في تاريخ البيولوجيا يثبت أننا ننتمي إلى سلف مشترك مع كافة الكائنات الحية، وبمزيد من التعمق نجد أن الكائنا...إقرأ المزيد »
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
هذا الدراسة هي تحليل لأوضاع الشرق الأوسط يتقاطع فيه جيوبوليتيك الأديان وجيوبوليتيك الأمم، وهو في الوقت عينه دعوة للتأمّل في واقعنا ومصيرنا على ضوء ما يحدث عندنا وحولنا من تحوّلات جيو-سياسيّة كبرى. هد...إقرأ المزيد »
الكون
الأطفال فضوليّون جدا بطبيعتهم ويحاولون دائما أن يعرفوا المزيد عن الأشياء التي يرونها حولهم. الكتب التوضيحيّة التي تشرح كل مفهوم من خلال الصور والرسوم التوضيحيّة مرحّب بها من قبل الأطفال الذين يتمتعون ...إقرأ المزيد »
علم الحشرات العلمي
لـ منيف وهيب غريب
الأساس العلمي لبيئة الأحياء الدقيقة
لـ إبراهيم عبد الواحد عارف
علم الخلية
لـ عبد العزيز الصالح
الموسوعة الفلكية
لـ عبد الله مجيد علي المطيري
يحتوي هذا الكتاب على سياحة موجزة لتاريخ علم الفلك منذ ظهور الحضارات الأولى على هذا الكوكب إلى بداية عصر النهضة، ففي مقدمة لتاريخ علم الفلك ونشوءه وتطوره على أيدي فلكيي الحضارات الأولى حتى تبلور الأفكا...إقرأ المزيد »