لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صهيل الذاكرة
لـ عبد السلام فزازي
هكذا يا تعبان بن تعبان تتكسر أمنياتك الرقيقة فوق جدار الواقع القاسي.. تحاول أن تسبر غور معاناتك بكتاباتك تستخرجها دفينة في صقيع أيامك... هل يكون الإنسان الرومانسي متخلفاً في رأيكم معشر المحبين؟ عبثاً ...إقرأ المزيد »
أحلام هاربة
لـ عبد السلام فزازي
انطلق القارب متجهاً نحو الضفة الأخرى والتزم الجميع الصمت، وهم لا يدرون أي مصير ينتظرهم. وكان سعيد يودع اليابسة بنظرة من ضاع منه كل شيء، ويحاول أن يسترجع الماضي الهارب في لحظات منفلتة، لكن أنى له أن يس...إقرأ المزيد »
سادة المصير
لـ سفيان زدادقة
"ليس هذا هو الرئيس.. الرئيس شيء آخر مختلف تماماً... الرئيس أكثر أبهمة.. هذا المسؤول ليس إلا قطاً وسخاً بالقياس إليه".

إن إبطال سادة المصير يولدون، وينمون ويعيشون بيننا، لكننا قلما نقترب منهم أو ...إقرأ المزيد »

دابادا
لـ حسن مطلك
دابادا: هي صرخة في الفراغ. وهي تشهد نضال الإنسان ضد الموت التدريجي. إنها دفعة موجهة قبل حلول الزوال، لبعض الناس الذين يرفعون إنسانيتهم إلى الأعلى فيخرجون عن إطار الجذب الاجتماعي ويدخلون في صفحات الأسط...إقرأ المزيد »
قوة الضحك في أورا
لـ حسن مطلك
هذه هي الرواية الثانية للكاتب العراقي الراحل "حسن مطلك". الذي أعدم شنقاً سنة 1990 لاشتراكه في محاولة لقلب نظام الحكم.. وهي لا تقل أهمية عن روايته الأولى الشهيرة (دابادا) التي شكلت حدثاً بارزاً ومهماً ...إقرأ المزيد »
حقيقة الخديعة
لـ دان براون
"الموت في هذا المكان المهجور يمكن أن يحدث بأشكال لا تحصى، عالم الجيولوجيا شارلز بروفي كان قد شهد الروعة الهمجية لهذا المكان لسنوات، ومع ذلك لك يستطع تجهيز شيء لقدر غير طبيعي على وشك أن يصيبه، عندما كا...إقرأ المزيد »
ابنة الجنرال
لـ نيلسون ديميل
تدور هذه الرواية التي حولتها هوليوود إلى إنتاج سينمائي ضخم تدور بالأساس حول سبر أغوار جريمة قتل تحدث في أحد مواقع الجيش الأميركي. إلا أنها -على مستوى آخر- تمثل قصة حول ذلك المجتمع العسكري الفريد، والق...إقرأ المزيد »
لعاب المحبرة
لـ سارة حيدر
ضحكت في داخلي وأنا أراها تغادر البيت..

تذكرت المرأة الهلامية التي كانت تزورني في أحلامي وأنا مراهق.. تلك التي تفلت من الأيدي العطش كالز وتستقر في سجن الخيال، كما لقياس حرارة القلب والوجع وأشياء ...إقرأ المزيد »

القاهرة... بيروت... باريس...
لـ ممدوح الشيخ
توقف الرجل عن الكلام واستدعى الأمن من هاتفه الداخلي، فجاءوا الحمل بهي الذي أغمي عليه وراح في غيبوبة، بقي في غرفة مجاورة حتى انتهت الإسعافات الأولية.. أفاق بهي وجاءه بعد قليل الفرنسي المتعرب يرمقه بنظر...إقرأ المزيد »