لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كشف المحجوب للهجويري
لـ الهجويري
كان الجويري، مؤلف هذا الكتاب، من أوائل الدعاة إلى الإسلام في شبه القارة الهندية، وقد أسهم في تحول عدد كبير من سكان لاهور إلى الإسلام. وقد ألف كتباً كثيرة ضاعت ولم يبق إلا كتابه هذا الذي نقلب صفحاته، و...إقرأ المزيد »
ديوان الإمام الحداد المسمى الدر المنظوم لذوي العقول والفهوم
لـ عبد الله بن علوي بن محمد الحداد العلوي الحسيني
هذا "الديوان" كثيرون هم أولئك الذين كتبوا عن الإمام الحداد كتابات مختصرة، أو مقتطفات مجملة عن بعض جوانب حياته، وكثيرون هم أولئك الذين حاولوا أن يكتبوا عنه، ثم عدلوا عن تلك المحاولة إعترافاً منهم بالعج...إقرأ المزيد »
صاحب هذه المكاتبات هو إمام فتح الله عليه بأنوار الحكمة، تجاوز مرحلة الشك إلى اليقين، فأعانه الله تعالى فأبصر الطريق، وازهرت مصابيح الهدى في مشكاته.

فسلك طريق اليقين مطمئناً، وخصصه الله تعالى حتى...إقرأ المزيد »

صفوة الزبد
لـ أحمد بن الحسين الرملي
"صفوة الزبد" هي من أهم متون الفقه الشافعي نظماً، وضعها الفقيه المتصوف الإمام أحمد بن الحسين الرملي المتوفي سنة 844هـ. واعتنى بشرحها في هذا الكتاب الدكتور أحمد بن عبد العزيز الحداد. والهدف من شرحها ونظ...إقرأ المزيد »
حلية البنات والبنين وزينة الدنيا والدين
لـ محمد بن عمر بحرق الحضرمي الشافعي
يأتي هذا الكتاب في ثلاثة أقسام: القسم الأول: في الآداب الذكرية، والأحكام الفقهية.. وقد ضمنته أبواباً جمة، وفيه عقيدة مختصرة. والقسم الثاني: في فضائل الأعمال المرضية بالدلائل المروية.. وقد اشتمل على جم...إقرأ المزيد »
مخ العبادة
لا مراء أن الدعاء من أفضل الأذكار، وهو شبكة يتصيد بها المؤمن طمأنينة القلب، ويلتقط بها جواهر الإنعام من الوهاب المنان، فطوبى لمن أعنق في هذا السبيل، وارتوى من منهله الصافي، وعبّ من معينه الذي لا ينضب....إقرأ المزيد »
الفرائد اللؤلؤية في القواعد النحوية
لـ علوي بن طاهر بن عبد الله الهدار الحداد العلوي الحسيني
الجوهر المصون في رواية قالون
لـ هادي بن حسن السقاف
ها هو الكتاب يصدر في طبعته الأولى، ليكون في متناول يد القارئ تعميماً للفائدة.

وقد صدر المؤلف هذا الكتاب بنبذة مفيدة من أحكام التجويد، استحثاثاً منه للتالين على أن لا يتلوا القرآن إلا مجوداً كما ...إقرأ المزيد »

خير الكلام كلام الله، وخير الهدى هدى سيدنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، ومن أجل علوم القرآن الكريم.. علم تفسير الكتاب العزيز، ومعلوم أنه لا بد لمن أراد أن يتصدى لهذا الأمر الجليل، وأن يخوض غما...إقرأ المزيد »