لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الجافا التعليمي - دورة دراسية معمقة على الأساسيات
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
منذ صدور طقم تطوير الجافا (java development kit) الأصلي في مايو 1995 وفريق الهندسة في صن مايكروسيستمز يسعى جاهداً لتحسين وتطوير منصة الجافا. يتزامن نشر هذه الطبعة من الكتاب مع ظهور الإصدار 6 لمنصة الج...إقرأ المزيد »
داخل لغة البرمجة #C
لـ توم آرتشر
يبين لك توم آرتشر في هذا الكتاب بنية أساسية بتقديم (NET.)، وتحديد CLR، إذ يشرح أساسيات #C ويدخل في بعض المفاهيم المتقدمة للغة #C. الخبرة التي يمتلكها هذا المؤلف سواء كمطور وكمؤلف كتب عن ++C، و++J وماي...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب هو ما تحتاج إليه لكي تفهم أهداف التصميم الأساسية للغة جافا وتطبيق اللغة في التطوير ضمن العالم الواقعي. إنه يقدم نظرة عميقة فريدة على الهدف والطريقة التي تمّ فيها تصميم اللغة وتوجيهها للا...إقرأ المزيد »
تعلم الجافا الآن
لـ بروس موريس
الطريقة السريعة للبدء بالجافا! أتبحث عن طريقة أفضل لنقل مهاراتك البرمجية إلى الانترنت؟ مبروك، لقد وجدتها لتوك. كل شيء تحتاج إليه موجود في هذا الكتاب الفريد. فهو مصمًم ليساعدك على تعلًم ++ Microsoft V...إقرأ المزيد »
لبنان دفاتر الرؤساء
لـ غسان شربل
حين أندلع "الربيع العربي" كان لبنان منهكاً بفعل الإغتيالات والتجاذبات وأثمان أعوام الجمر، وحين شبّ الحريق في سورية اندفع سريعاً إلى قدره السوري.

وكشفت المأساة السورية مقدار التمزق الذي أصاب المع...إقرأ المزيد »

خطوات في احتراف MATLAB 7.2
لـ موفق ياسر شما
هذا الكتاب الذي بين يديك جاء بهدف التعريف ببرنامج أصبحت دراسته ملحة للمهندسين عامة لما يوفره من بيئة برمجية ضخمة وتوابع ومكتبات جاهزة تخدم شتى الاختصاصات وهو عبارة عن كتاب يقدم لك مدخلاً الى هذا البرن...إقرأ المزيد »
من الصفر إلى الاحتراف سي شارب 2010
لـ محمد حمدي غانم
هذا الكتاب مصمم بيد مبرمج مبتدئ يخطو أولى خطواته على الدرب, ولديه الهمة والحماس للإكمال إلى أخره.. لهذا فإن هذا الكتاب يبدأ فعليا وحرفيا من الصفر: منذ أول إنسان استخدم حصاة كأداة للعد فى فجر التاريخ, ...إقرأ المزيد »