لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شارع السردين المعلب
لـ جون شتاينبيك
شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس، وهو في الحق - كما قال المؤلف - قصيدة ونتانة وضجة ذات صرير، ...إقرأ المزيد »
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
* "أرجوك، يا سيدي، أريد مزيداً من حساء!" كذلك قال أوليفر تويست وهو يبسط يديه بالطبق.

ومن أجل هذه الجريمة المنكرة طُرد أوليفر من الملجأ الذي وُلد فيه، ودُفع إلى دَفّان يعلمه صناعة دفن الموتى ويست...إقرأ المزيد »

الشيخ والبحر
لـ أرنست همنغواي
"الشيخ والبحر" رائعة همنجواي، موجهة في هذا الكتاب للجيل الناشئ مترجمة عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية حيث روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسر للغتين، فضلاً عن مراعاة الجانب التربوي، ليتمكن ط...إقرأ المزيد »
كوخ العم توم
لـ هارييت ستاو
كوخ العم توم إحدى أشهر الروايات في الأدب الأميركي كله، لقد صورت فيها صاحبتها حياة الزنوج الأميركيين قبل الحرب الأهلية، فألهبت أصحاب النفوس الكريمة وأثارت الرأي العام الأميركي ضد المظالم النازلة بتلك ا...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تسارلز ديكنز
بين لندن وباريس وعلى خلفية التحولات التي أحدثتها الإنكليزية في القرن التاسع عر، وتلك التي أحدثتها الثورة الفرنسية بشعاراتها عن الإخاء والمساواة والحرية، هذه الثورة التي تخللها عنف ومحاكمات ميدانية، كي...إقرأ المزيد »
الأرض الطيبة
لـ بيرل باك
تعتبر "الأرض الطيبة"، واحدة من الروايات العالمية نقلت إلى جميع لغات الأرض، وبيع منها ملايين وملايين النسخ، وقد فازت بجائزة نوبل.

فالصين، هذا المارد الهائل، بقي كما لو أنه يعيش على هامش العالم، و...إقرأ المزيد »

موت طفيف
لـ أمين صالح
"الأرض تمتد أمام عينيها، ساعة الغسق، مثل بساط رمادي يشطر المدى جهتين. ونهار من جهة، وليل من جهة. يلتقيان في حدقة صافية كالنبع. وعلى ضفاف الحقول، هناك، تركض الأرواح الضالة باحثة عن مأوى. صيفاً بعد صيف،...إقرأ المزيد »
الحريم ؛ رحلة حب
لـ أسلي سانكار
تدور أحداث الرواية في البلاط العثماني (القرن الثامن عشر الميلادي)، وتبدأ من جنوب شرق شركسيا، حينما تختطف "ديدنور" ابنة السبعة أعوام من قريتها الشركسية على يد فرسان غريب يضعها على حصانه ويبحر بها إلى م...إقرأ المزيد »
المسخ
لـ فرانز كافكا
رائعة "كافكا" "المسخ" يقدمها هذا الكتاب بأسلوب مبسط يتناسب والناشئة والكتاب هو واحد في سلسلة "الشريط الحريري" الموجهة إلى المربين في سبيل مكتبة غنية ذات مستوى ثقافي عالي، يقرأ كتبها الكبار والصغار. وق...إقرأ المزيد »
والمنازل التي أبحرت أيضاً
لـ أمين صالح
"أنيسة المساء، التي جاءت إلي كالومض، وأسدلت أهدابي على حلم. رأيت نفسي فيه أهز سنابل الغواية جذراً جذراً.. ولما رفعت إليها كتاب المدائح ظن البعض أنها من عطر الهوى مجبولة".

بهذه العبارات يقدم المؤ...إقرأ المزيد »