لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المطاوعة
لـ مبارك علي الدعيلج
"في آخر الليل وكلكم نايمين وأنا كنت متظاهراً بالنوم وطالباً وده رغم العداوة الناشئة بيننا، رأيت أبو جلنط ينهض من فراشه وهو يسرق خطواته سرقة، وتبعه بعد قليل الغطريفي فاستبد بي حب الاستطلاع وقهر خوفي وأ...إقرأ المزيد »
القران المقدس
لـ طيف الحلاج
"استرجعتها الذاكرة لتعلمها مرة أخرى سبب رحلتها المفاجئة هذه... وإذا بها تحملها اللحظات إلى الدائرة المؤلمة التي أحاطت بها من كل الجوانب... حيث كانت في تلك الليلة قابعة في غرفتها تجرد وتبحث بهمة فيما ت...إقرأ المزيد »
هند والعسكر
لـ بدرية البشر
"فتحت طرف الستارة لأطلّ على الشارع المقابل لنافذتي، التقطت أذني صوت الأطفال يتعلقون بأيادي آبائهم، وهم يخرجون للمدرسة. مرّ باص مدرسة البنات الأصغر سريعاً، يحمل معه فتيات مجلّلات بعباءات سوداء، ثم حافل...إقرأ المزيد »
شباب الرياض
لـ طارق بن بندر العتيبي
"شباب الرياض" رواية تبدأ أحداثها في عام 1399هـ، وتستمر حتى عامنا هذا هي صرخة في وجه القبيلة، ولعنتها التي تطال فئات المجتمع، والعصبية القبلية وتلك الفروق التي تضعها هذه القبلية لتصنف طبقات المجتمع حسب...إقرأ المزيد »
فسوق
لـ عبده خال
"وجدوا لفافة الكفن منزوية في عمق القبر، عالقة بها خصلات من شعرها الكستنائي الطويل، وما زالت رائحتها ملتصقه به. أكدت رائحتها الندية الفواحة من ثنايا الكفن هربها. علل المحقق استنتاجه بقوله: "لو أنها بقي...إقرأ المزيد »
ريح الجنة
لـ تركي الحمد
"لم يشعر أسامة بسعادة في حياته بمثل ما شعر بها اليوم، فها هم جنود الرحمن يدكون "رأس الأفعى" في عقر دارها، وينتقمون لإذلاله الإسلام والمسلمين، بل وينتقم أسامة لنفسه من أميركا التي تخلت عنه بعد طرد السو...إقرأ المزيد »
طنين
لـ سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود
"... صبح يوم العيد وفرحة الناس تسمع، تأخر (الفتى) من إسماع والده تحية الصباح-المعتادة-المشفوعة بآمال مهزوزة. لم أسمع يومها جُمل (صبحك الله بالخير يا طويل العمر) التي كان يقولها لي فجر كل يوم، من أيام ...إقرأ المزيد »
حب في السعودية
لـ إبراهيم بادي
"... سيكتب قصته معها في رواية. سيسميها: "أنا والرواية وهي".
سيكتب كل شيء فعلاه. بالتفصيل. قرر وانتهى. سيكتب باسم مستعار. سيرسل نسخة من الرواية الى كل من يخطبها أو يتزوجها. سيكتب له اهداء: "اقرأ...إقرأ المزيد »