لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أحداث غيرت مجرى التاريخ
لـ أحمد فؤاد
فى حياة البشرية ومسيرة التاريخ والحضارة محطات ومواقف مفصلية وشخصيات لا يمكن ان يتجهل أو ينكر تاثيرها احد فى الصفحات القادمة نلقى الضوء على بعض تلك المحطات التى نسمع عنها كثيرا ولم نفكر يوما أو لم يتح ...إقرأ المزيد »
الكيمياء العملية غير العضوية - التحليل النوعي
لـ خليفة مصباح خليفة
يحتوي هذا الكتاب على شرح مفصل بطريقة سهلة، للتفاعلات الكيميائية التي لها علاقة بتمييز وكشف الشقوق الحمضية والقاعدية للأملاح غير العضوية البسيطة، كما يحتوي هذا الكتاب على قوانين السلامة في المختبرات ال...إقرأ المزيد »
أسرار السماوات والأرض في القرآن
لـ علي محمد غصن
في هذا الكتاب محاولات للإجابة عن أسئلة تراود ذهن كل إنسان وعالم ومتدين منها: ما أحدث النظريات حول ولادة الكون؟ ما أسرار النجوم ومواقعها؟ ما هي الثقوب السوداء؟ ما الفرق بين ضوء الشمس ونور القمر؟ ما الم...إقرأ المزيد »
موسوعة تاريخ العرب
لـ عبد المنعم الهاشمي
تاريخ العرب منذ العصر الجاهلي وحتى العصر الحديث هو موضوع هذه الموسوعة، التي تتألف من ستة مجلدات، كتبها المؤلف بأسلوب رشيق مبسط، وراعى فيها إفادة القارئ دون أن يثقل عليه بالكثير من التفاصيل التي لا يخل...إقرأ المزيد »
موسوعة عالم الأحداث
لـ مجموعة مؤلفين
كان القرن العشرين هو الأبرز على صعيد التطور وتسارع الأحداث في كافة المجالات السياسية والعلمية والبيئية والاجتماعية وحتى الرياضية، إذ تسارعت الأحداث وتزايدت الاختراعات بشكل كبير، فمن اختراع السيارة الت...إقرأ المزيد »
الموسوعة العلمية المعاصرة
لـ أحمد شفيق الخطيب
في هذا القرن (القرن الحادي والعشرين) يتوقع أن تطغى سيطرة العلوم والتقانيات على حياتنا، فالتحديات المستقبلية عديدة. وهي ليست بيئية فقط، بل أخلاقية ومناقبية أيضاً. فالعلم اليوم هو موضوع الدراسة الأهم لج...إقرأ المزيد »
أسرار المجهول
لـ ليزي سكارنيك
ثمة موضوعات ما زالت تعتبر وكأن علاقتها بالخوارق أكبر من علاقتها بالقوانين الموضوعية, فالتحول أو التقمص أو التخاطر والاستبصار والأماكن الغامضة أو الصحون الطائرة واحتمالات وجود حضارات كونية, وغيرها من ا...إقرأ المزيد »
أصبحت الحاجة ماسة إلى عمل موسوعي يضع بين أيدي القراء الشباب شتى المعارف والعلوم، ويقبرها إلى أذهانهم، كما سهل عليهم عملية الوصول إليها والاستفادة منها، خاصة وأنه ما طرأ على الحياة من أوجه التقدم والتط...إقرأ المزيد »
يمثل التاريخ مكانة متميزة وسط العلوم الإنسانية لأنه سجل حياة الأمم. فهو يدون أحداث هذه الحياة في تسلسلها وتعاقبها. كما يوضح التطور الذي طرأ على حياة الأمم في نوعه وطريقته وأسبابه وعوامله. فهو دراسة ال...إقرأ المزيد »