لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كأي لغة في العالم فإن "لغة الجسد" هي لغة له دلالاتها ومعانيها حيث قد تكون في كثير من الأحيان أبلغ من اللغة المحكية.

وكم من موقف حسمته إيمائة أو تعبير وجه وليس الكلمة..

إن وسائل التعبير وال...إقرأ المزيد »

لغة الجسد
لـ غدويس وغروست
ليست اللغة وحدها وسيلة الاتصال والتعبير عما يدور في نفوسنا وأعماقنا, لأن للجسد لغته البليغة التي تسلك أقصر السبل للإفشاء بأسرارنا, ولا سيما منها الإشارات اللاشعورية التي تبوح بالكثير بما نحاول إخفاءه....إقرأ المزيد »
كيف تغير تصرفات أي شخص
لـ دافيد ج.ليبرمان
من الذي يرغب بأن يكون مغفلاً؟ من الذي يرغب بأن تكون علاقاته سيئة مع الآخرين، أو أن يكون مهملاً، أو أن لا يكترث بأي شخص أو أي شيء ما عدا نفسه، أو أن يحاول تحقيق أهداف تافهة؟

كل شخص يريد أن يكون أ...إقرأ المزيد »

لغة الوجوه، دليلك لمعرفة حقيقة الأشخاص
لـ روبرت ل. وايتسايد
يهتم هذا الكتاب بتركيب الوجه أو بنية الوجه التي تدل على ميول الشخص. فمن المهم ملاحظة التعابير الآنية التي لا تتطلب تعليمات خاصة لفهمهما. فالإنسان يختزن في ذاكرته مجموعة غنية لمختلف التعابير، كالحب وال...إقرأ المزيد »
المعاني الخفية لحركات الجسد
لـ جوزيف ميسينجر
حركاتك تتكلم عنك!

كيف تميز حركات الكذب؟ الحب؟ الطمع؟ الغش؟ الإغراء؟ الصراحة؟...

كيف تعرف إن كان صديقك (صديقتك) يكذب أن لا؟ يحبك أن لا؟ أهل للثقة أن لا؟

كيف تقرأ شخصاً ما كأنه كتاب مف...إقرأ المزيد »

أسرار الطاقة
لـ حكم الزمان حمره
يعرفنا هذا الكتاب على أنفسنا من خلال أسمائنا وطاقاتنا. وما تأثير اللون عليها وعلينا؟ فحكم الزمان، أمضى الليالي يجمع علومه ويدونها في أوراقه من ذاكرته ومراجعه ليضم بعضها الى بعض في عقد متناغم متلازم. ف...إقرأ المزيد »
إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قزح. وهذه الهالة هي بمثاب...إقرأ المزيد »
كتاب السياسة فى علم الفراسة
لـ شمس الدين محمد بن أبى طالب الأنصارى
هذا الكتاب يختص بدراسة علم الفراسة وهو تحقيق لكتاب السياسة في علم الفراسة للشيخ شمس الدين محمد بن أبي طالب الأنصاري الدمشقي المشهور بشيخ الربوة.. وهذا العلم من أظرف العلوم وكاشف لما أودع الله من خلقه ...إقرأ المزيد »
سواء كان الحديث حول مفاوضات تجارية أو لتكوين صداقة جديدة، فإنه سيتأثر الطرف الآخر دوماً بشعورك، يرينا المؤلف "فرانك م.شيلين" مع أساليب الفراسة (النظر إلى أعماق الإنسان)، كيف تُقيِّم الآخر بشكل أفضل، ك...إقرأ المزيد »