لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"غروب الطاقة" كتاب فريد من نوعه يسعى لطرح مشكلات نضوب الطاقة في العالم، والتردي البيئي، والفائض السكاني التي يتعاظم خطرها يوماً بعد يوم وهدفه تزويد القراء بمعلومات، من شأنها مساعدتهم على فهم العقبات و...إقرأ المزيد »
"ثمن الولاء" The Price of Loyalty للكاتب (رون سسكند) Ron Sukind، هو سرد غير قصصي، وهو نوع من الكتابة يتناول أحداثاً حقيقية وأناساً واقعيين. وهذه نقطة قوة هذا الكتاب.

تدور أحداث هذا الكتاب حول (ب...إقرأ المزيد »

بوش تحت المجهر ؛ جولة داخل عقل الرئيس
لـ جوستن أ. فرانك
بقي جورج دبليو بوش مع كل بساطته ولطافته، واقتباساً لقول السير ونستون تشرشل، "لغزاً مبطناً بأحجية". وفي هذا الكتاب "بوش تحت المجهر" يقوم الدكتور جوستن أ.فرانك، وهو محلل نفسي معتبر في واشنطن العاصمة وأس...إقرأ المزيد »
مذكرة إلى الرئيس المنتخب
لـ مادلين أولبرايت
سيواجه الرئيس التالي، سواء أكان ديمقراطياً أم جمهورياً، مهمّة عسيرة في إصلاح علاقات أميركا الأساسية ومصداقيتها المتآكلة بعد الضرر الذي أحدثته السنوات السبع الماضية. وفي كتاب «مذكّرة إلى الرئيس المنتخب...إقرأ المزيد »
رجل في الظلال
لـ إفرايم هالفي
يقول افرايم هالفي المدير السابق للموساد ضمن هذه المذكرات كاشفاً عن خفايا وكواليس هذا الجهاز بالإرتباط مع الأحداث ومن وجهة نظره ومحللاً يقول: "كانت السنتان 1988 و1989 مثقلتين بالأحداث الدراماتيكية في ك...إقرأ المزيد »
يقوم هذا الكتاب على مفارقة أربكت المؤرخين منذ أن كانت الولايات المتحدة الأميركية: كيف يمكن لأمة مكرسة للحرية والمساواة أن تكون بالرغم من ذلك باعثاً لهموميات عظيمة من السلطة والنفوذ والثروة تضعف أسس ذل...إقرأ المزيد »
خيانة بوش
لـ جايمس بوفارد
في شهر يناير من العام 2001، تولّى جورج دبليو بوش رئاسة الولايات المتحدة، فوعد بتحقيق السلام، والازدهار، وتوفير معنى جديد للنزاهة. وفي كتاب خيانة بوش، يوضح جايمس بوفارد بطريقة مفعمة بالحيوية كيف أن الر...إقرأ المزيد »
تقوم فكرة هذا الكتاب الرئيسية على القول بأن تبرير إطلاق التدخل الأمريكي في الشرق الأوسط قد تكون ممكنة في سياق التنافس الذي كان قائماً أثناء الحرب الباردة مع الاتحاد السوفياتي لكنها غير ممكنة الآن وخاص...إقرأ المزيد »
تقرير لجنة 9/11 ؛ التجاهلات والتحريفات
لـ دافيد راي غريفين
من منا لم يسمع بأحداث الحادي عشر من سبتمبر وما أدت إليه هذه الأحداث من تداعيات على المستوى العالمي المتمثل بتصميم أمريكا على محاربة الإرهاب في عقر داره قبل أن يصل إلى الولايات المتحدة. لكن المرء قد يس...إقرأ المزيد »
الحرية والإصلاح في العالم العربي
لـ محمد محفوظ
الكتاب الذي بين يديك هو محاولة لبلورة خيار الإصلاح الوطني في أبعاده الفكرية والثقافية والسياسية. وهو يتوزع إلى ثلاثة فصول: الفصل الأول بعنوان: التجديد وآفاق الإصلاح، ويناقش الجذور الدينية والثقافية وا...إقرأ المزيد »