لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أعمال تولستوي الأدبية الكاملة
لـ ليون تولستوي
"بجعات برية" رواية تجمع في ثنايا أحداثها بين حميمية المذكرات وملحمية الرواية لتخبر عن قصة نساء ثلاث: يونغ شانغ "جدة الكاتب" المولودة في 1909، أيام الاقطاع في الصين، والتي منحت لأحد أمراء الحرب وجنرالا...إقرأ المزيد »
جاسوسات المانيات
لـ جان بردان
"من النسوة اللواتي اشتغلن في دوائر التجسس والاستعلامات الألمانية، قليلات خدمن في هذا الميدان الخطر بدافع الوطنية. ومنهن من دفعهن الحب والطموح إلى الانتظام في صفوف جنود الكولونيل نيقولاي راس الدوائر ال...إقرأ المزيد »
PEP الموسم الأول لغوارديولا مع بايرن ميونخ
لـ مارتي بيرارناو
"مارتي بيرارناو" لاعب أولمبي سابق، وصحفي، ومحلل رياضي مرموق حالياً، يكتب في العديد من الصحف الرياضية في إسبانيا، ويدير مدونته الرياضية المشهورة Perarnau Magazine Blog، يقيم في برشلونة، إسبانيا....إقرأ المزيد »
خوارق اللاشعور، أو أسرار الشخصية الناجحة
لـ علي الوردي
يبحث الدكتور علي الوردي على صفحات هذا الكتاب في غوامض العبقرية والتفوق والنجاح وما يسمى عند العامة بـ(الحظ)، وأثر الحوافز اللاشعورية فيها في ضوء النظريات العلمية. ويقف الدكتور علي الوردي عند أمور عدة ...إقرأ المزيد »
ماتيلدا
لـ رولد دال
والِدُ ماتيلدا وُرْمْوُود لِصٌّ حَقيرٌ مُخادِعٌ، وَوالِدَتُها امرَأَةٌ غَبِيَّةٌ وحَسبُ. إنَّهُما يَعتَبِرانِ ماتيلدا فَتاةً مُزعِجَةً، أَحرى بِها أَن تُشاهِدَ التِلِفِزيونَ مِن أَن تَقرَأَ الكُتُبَ! ...إقرأ المزيد »
تشارلي ومصنع الشوكولاته
لـ رولد دال
تشارلي باكيت يُحِبُّ الشوكولاتَه، والسَيِّدُ ويلي وُنْكا، المُخترع الأكثرُ إدهاشاً في العالم، يفتحُ أبوابُ مصنعه المُذهل للشوكولاته، أمام خمسة أطفالٍ محظوظين، إنَّها جائزةُ العُمرِ!.

كُراتُ حَلو...إقرأ المزيد »

تمكن من اللغة "الايطالية" بنجاح على مدى أربعة أسابيع.. وبحماس كل يوم: الدروس مبنية بشكل رزنامة - مع هذا المخطوط التعليمي ستتقن "الفرنسية" بعد أربعة أسابيع.
يتضمن الكتاب تمارين على كل الصعد: تما...إقرأ المزيد »
عصر النهضة
لـ جيري بروتون
مثَّل عصر النهضة لحظة حاسمة في التاريخ؛ فهو عصر تمخَّض فيه التبادل الكثيف للأفكار والمهارات والبضائع عن إدراك جديد للإنسانية والعالم. وقد شهدت تلك الفترة من التاريخ ميلاد فنٍّ عظيم وأدب راقٍ وعلم جليل...إقرأ المزيد »
اللغة العبرية
لـ دانيال يوسف
نقدم هذا الكتاب للقراء العرب الذين يرغبون بدراسة اللغة العبرية ولكن لم تتوفر لديهم الظروف الأكاديمية أو الوقت الكافي لدراستها، أولئك الذين حصلوا على معرفة هامشية في اللغة ويريدون أن يحسنوا من إتقانهم ...إقرأ المزيد »