لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رياضات الطيران (الرياضات الجوية)
لـ محمد حسام إحسان الشالاتي
هذا الكتاب هو الأول باللغة العربية وبالمكتبة العربية حول رياضات الطيران ويتناول كافة الجوانب المتعلقة بهذه الرياضات منذ نشأتها وحسب تطورها الزمني والتقني. وفي الكتاب حصر لكافة أنواع الطيران والطائرات ...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
استراتيجية التدريب الرياضى في السباحة (ج1)
لـ محمد على القط
عزيزى المدرب ... عزيزى السباح ... مرة أخرى نلتقى مع هذا الكتاب - الجزء الأول - الذى يتناول أشكال التدريب الرياضى الحديثة فى مجال السباحة فى محاولة جادة منى خلال العامين الماضيين أن أضع بين أيديكم ما...إقرأ المزيد »
فسيولوجيا الأداء الرياضى فى السباحة
لـ محمد على القط
أضع بين يديك هذا الكتاب تحت عنوان (فسيولوجيا الأداء الرياضي في السباحة) حتى تكون الرؤيا واضحة أمامك وتكون المفاهيم التي تبني عليه بحثك أو تخطيطك لتدريب قائمة على أسس علمية تساهم في تحقيق أهدافك.
...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
المونديال
لـ محمد حدادة
لا نغالي إذا قلنا بأن متابعة مباريات كأس العالم كل أربع سنوات باتت عند الأكثرية أهم حتى من لقمة العيش. وعلى أعتاب البطولة السابعة عشر التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان من 31 أيار/مايو إلى 30 حزيرا...إقرأ المزيد »
أثر التمارين الرياضية في الشفاء
لـ لين غولدبرغ
بعد سنوات من البحوث، أكدت (خدمة الصحة العامة في الولايات المتحدة) أن اللياقة البدنية هي إحدى المجالات ذات الأهمية الأولى؛ والتي من المتوقع أن يؤدي تحسينها إلى تخفيض كبير في نسب المرض والموت المبكرين،...إقرأ المزيد »
قواعد فن الكاراتيه
لـ Masutatsu Oyama
تعتز مؤسستنا - الدار العربية للموسوعات - أن نقدم للقارئ العزيز أول كتاب مترجم إلى اللغة العربية وهو كتاب "قواعد فن الكاراتيه" الذي هو أسلوب قتالي لا يحتاج إلى سلاح ويلجأ إليه أولئك الذين أخذت منهم أسل...إقرأ المزيد »
نبذة عن فلسفة الكراتية
لـ حسين عبد المجيد الدرازي