لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يبدأ هذا الكتاب بمقدمة منطقية ثوروية: نسبة 95% من السلوك البشري خاضعة لسيطرة العقل اللاواعي. تفضح هذه الجقيقة العيب الأساسي في نظرية التسويق، وأبحاث السوق، وتفوق استراتيجية العمل التجاري، وأن الزبون م...إقرأ المزيد »
فن إحداث انطباع مميز
لـ إلاري سامبسون
ترتبط العلاقات الناجحة في حياتنا العملية وحياتنا الاجتماعية بكيفية إدارة سلوكنا في أوضاح مختلفة مع أشخاص مختلفين لجعل الانطباع ملائماً. يأتي الكتاب في هذا الإطار حيث يسعى المؤلف من خلاله على إلقاء الض...إقرأ المزيد »
المال والشهرة ؛ كيف تبني الشركات الناجحة سمعة رابحة
لـ تشارلز جاي فومبرون
"كيف تبنى الشركات الناجحة؟"، يجيب الكتاب عن هذا السؤال بشرح واف وأسلوب مدعّم بالمعلومات عن أكبر الشركات ظهورا في العالم، وبمجموعة كبيرة من النصائح مثقلة بالبراهين العملية والنظرية، ومن الخطوات الواجب...إقرأ المزيد »
التخطيط الإستراتيجي لشركات العائلات
لـ سامي تيسير سلمان
يدور موضوع الكتاب حول الشركات العائلية وأهمية التخطيط الاستراتيجي في إنجاح شركة العائلة. وهذا الكتاب دراسة لشركات العائلات في المملكة العربية السعودية، يمكن اعتباره نموذجاً للتخطيط الاستراتيجي يتناسب...إقرأ المزيد »
"القصة الخفية لأعظم منافسة تجارية دولية"، بين شركات صناعة الطائرات في العالم، يرويها الكاتب الذي قام بمهمات عدة، كان آخرها المستشار السياسي رفيع المستوى للعلاقات الأوروبية في وزارة الخارجية الأميركية....إقرأ المزيد »
غرائب وعجائب في إدارة المكاتب
لـ جون بوتزاير
هناك موظف يرتدي دائماً البدلة نفسها عندما يذهب إلى عمله، وهناك آخر يتحدث إلى نفسه طوال الوقت، وموظفة أخرى تعمل ليلاً كراقصة، وموظف آخر يتميز برائحة كريهة جداً، آخر يزيّن حجرته بوسائل الكراهية الموجّهة...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب أفكار عملية كثيرة تحول المقابلة المنوي إجرائها في سبيل وظيفة جديدة إلى عرض عملي لعمل أنت تبحث عنه. وكل الاقتراحات التي يقدمها هذا الكتاب مستمدة من خبرات أناس تقدموا للعمل، وأصحاب عمل و...إقرأ المزيد »
الاستعداد لاجتماعات العمل
لـ ألان باركر
إن ترؤس اجتماع يضع أي مدير محط الأنظار، ويشكل بالنسبة إليه أكثر المهمات تحدياً. إن الاجتماع الفعّال يساهم مساهمة كبيرة في نجاح المؤسسة. أما الاجتماع الهزيل فقد تكون أضرار انعقاده أكثر من أضرار عدم انع...إقرأ المزيد »
أصحاب الثروات الشباب
لـ مارتن فوربس
يروي هذا الكتاب قصص النجاح في العمل وتحقيق الثروة في فترة الشباب، أي قبل الأربعين من العمر وهي فترة النشاط والعطاء. وعبر صفحات هذا الكتاب سوف تتعرف على مئة وواحد من الذين لم يتجاوزوا الأربعين من العمر...إقرأ المزيد »
كيف تحقق جميع أهدافك وتحصل على كل ما تريد
لـ م.ر.كوبماير
بصدور كتاب "كيف تحقق جميع أهدافك وتحصل على كل ما تريد؟" يكون المحامي الأستاذ "حليم نسيب نصر" قد أنهى تعريب الكتاب الثالث من "سلسلة أفكار مجربة لبناء الشخصية والثروة" لكاتبها عالم الانتروبولوجيا الراحل...إقرأ المزيد »