لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موسوعة الأعشاب والنباتات والأغذية في القرآن الكريم
لـ محمد بن عبد الرحيم
أنزل الله جل جلاله الماء فأنبت لنا به النبات، وبعد الإنبات ينمو النبات ويزداد.

وباليخضور (الكلوروفيل) وهو المادة الخضراء في النباتات الشائعة يُثَبِّت النبات الأخضر الطاقة الضوئية ويحولها إلى طاق...إقرأ المزيد »

أسرار السماوات والأرض في القرآن
لـ علي محمد غصن
في هذا الكتاب محاولات للإجابة عن أسئلة تراود ذهن كل إنسان وعالم ومتدين منها: ما أحدث النظريات حول ولادة الكون؟ ما أسرار النجوم ومواقعها؟ ما هي الثقوب السوداء؟ ما الفرق بين ضوء الشمس ونور القمر؟ ما الم...إقرأ المزيد »
كثيرة هي ميادين الحياة التي يصعب الوقوف عليها ومعرفتها، في ظل ما تعرضه ظروف الحياة على فئة الشباب الذين لا يجدون الوقت الكافي للإلمام بكل شيء، وقليلة أيضاً هي الكتب والموسوعات التي تضع بين يدي هؤلاء ك...إقرأ المزيد »
موسوعة عالم الحيوان
لـ مجموعة مؤلفين
كثيرة هي ميادين الحياة التي يصعب الوقوف عليها ومعرفتها، في ظل ما تعرضه ظروف الحياة على فئة الشباب الذين لا يجدون الوقت الكافي للإلمام بكل شيء، وقليلة أيضاً هي الكتب والموسوعات التي تضع بين يدي هؤلاء ك...إقرأ المزيد »
الحيوانات المختبرية
لـ محمد حسن الحمود
علم الحشرات
لـ جاسم الحلو
موسوعة نحل العسل
لـ آمون ريفيس روت
يحتوي هذا الكتاب على ترجمة الكتاب الذي ألفته ونشرته عائلة روت root Family وظلت ترعاه وتضيف إليه، والذي هو بعنوان ABC and XYZ of bee culture. هذا وقد وضعته العائلة ليشتمل على إجابات عن التساؤلات التي ت...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى كندا
كندا أرض مترامية الأطراف تتوج القارة الأميركية الشمالية بمجموعة آسرة من المدن المتطورة الذي يمتد بمحاذاة الحدود مع الولايات المتحدة من بابها الخلفي على غابات مطيرة لا متناهية وشبكة كبيرة من الأنهار وا...إقرأ المزيد »
الأرض من السماء
لـ يان أرتوس برتران
هذا الكتاب الحدث، يفرض نفسه بقوة في مدى الإبداع الإنساني. فهو يطمح إلى توظيف الآثار الفنية المتمثلة بفن التصوير في المجالات الحيوية الدراسية. التي تطمع في إصلاح الخلل البشري الحاصل في مجال البيئة وال...إقرأ المزيد »
الطيور
لـ فرغوس كوللينس
تعتبر الطيور أبرز الكائنات الطائرة على الإطلاق. وهي أيضاً من الحيوانات البرية التي يسهل على المرء ملاحظتها والاستمتاع بمهاراتها العالية في الطيران. تأتي الطيور في أحجام مختلفة من الطنان، الصغير الذي ل...إقرأ المزيد »