لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فسوق
لـ عبده خال
"وجدوا لفافة الكفن منزوية في عمق القبر، عالقة بها خصلات من شعرها الكستنائي الطويل، وما زالت رائحتها ملتصقه به. أكدت رائحتها الندية الفواحة من ثنايا الكفن هربها. علل المحقق استنتاجه بقوله: "لو أنها بقي...إقرأ المزيد »
سعار
لـ بثينة العيسى
وبين الرواية والروائية عالم فائض بأسئلته الحارقة، لا يستحق أكثر من خلود ما في لجة الكتابة وسحرها الإنساني المغامر في منتهى الموهبة، حين تصير الموهبة هي السؤال، و هي الإجابة، و هي المحرض على الآتي من ا...إقرأ المزيد »
عروس المطر
لـ بثينة العيسى
"قالت الفتاة "إنها أجمل فتاة في القرية"، اقترحت أن نقترب لنرى إن كان ذلك صحيحاً أم، اقتربنا بضع خطوات والتقت عينا الفتاة الجميلة بعيني، تجمدت واقفة، وسط الفراغ الذي يلفه الزحام... كان شعرها ذهبياً الذ...إقرأ المزيد »
القران المقدس
لـ طيف الحلاج
"استرجعتها الذاكرة لتعلمها مرة أخرى سبب رحلتها المفاجئة هذه... وإذا بها تحملها اللحظات إلى الدائرة المؤلمة التي أحاطت بها من كل الجوانب... حيث كانت في تلك الليلة قابعة في غرفتها تجرد وتبحث بهمة فيما ت...إقرأ المزيد »
ستر
لـ رجاء عالم
رويداً، رويداً يقترب القارئ من أفكار وهواجس البطلة المثقلة بغبار التقاليد، فالمجتمع بكل تناقضاته وعيوبه يلاحقها، غير عابئ بعيوب أفراده الذي تضفي عليها التقاليد مسحة مقدسة.

"تخيلت أنك تتخفين! رفي...إقرأ المزيد »

رجل جاء.. وذهب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يمتطي غازي القصيبي صهوة الخيال ويرحل بعيداً خلف الكلمات والمعاني والخيالات، معرياً الواقع إلى حد ما ومتحداً بالنفس الإنسانية ومتعمقاً فيها. وكما أخذه يعقوب العريان إلى تفاصيل قصة حبه، أخذته "روضة" حبي...إقرأ المزيد »
شقة الحرية
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
في شقة الحرية يطوف الرمز... تخرج الشخصيات من أسمائها... وشقة الحرية من مكانها... والأحداث من زوايا أزمتها وتضحي شقة الحرية مكاناً لبقعة ما... والشخصيات كائنات لا على التعيين، يمكنها أن تأخذ أي مسمى، و...إقرأ المزيد »
أحببتك أكثر مما ينبغي
لـ أثير عبد الله النشمي
"أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك.."، "أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!"

تبدأ الكاتبة السعودية روايتها بن...إقرأ المزيد »

الآخرون
لـ صبا الحرز
"ولهذا كانوا طابوراً أدخله من بابي الأمامي، وأتحول بدوري باعثاً للفرجة، متحف وبضع لوحات معلقة جميلة، سلم دوّار يثير الدوخة، قطع لعبة بازل مبعثرة.. أي شيء يترك أثراً حسناً لكنه مضجر في حال استمراره، مح...إقرأ المزيد »