لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حذار من الشفقة
لـ ستيفان زفايج
عشية الحرب العالمية الأولى، كان هناك جندي شاب فقير من جماعة الحرامة قد وقع في غرام ابنة ثري نمساوي، وقد قوبلت هذه العاطفة المجنونة بغضب شديد من المجتمع وبالفعل انتهى هذا الحب المستحيل نهاية مأساوية. ...إقرأ المزيد »
ديوان محمد عبد الوهاب 1 - 2
لـ محمد عاطف خياطة
كبرياء وهوى
لـ جين أوستن
"جين أوستن" كاتبة إنجليزية تميزت بمعالجة تفاصيل الحياة اليومية. على الرغم من أن أعمالها كانت تحظى بشعبية وإقبال شديدين، إلا أن هذه الأعمال كانت تحمل اسما مستعارا. لعل من أهم ما تتسم به رواياتها هو الح...إقرأ المزيد »
الخطيئة الأولى
لـ ألبرتو مورافيا
كان أوجاستينو" صبياً في الثالثة عشرة من عمره يقضي إجازته الصيفية مع والدته التي يحبها كثيراً على شاطئ البحر، وقد تعرفت والدته في ذلك الوقت إلى رجل وأقامت علاقة معه- مما أثر تأثيراً سيئاً على "أوجاستين...إقرأ المزيد »
الخاطئة
لـ سومرست موم
"سومرست موم" هو مؤلف إنجليزي عاش في الفترة الممتدة بين 1874-1965 لقد قيل عنه إنه قصاص خبير وروائي متمكن. تيتم "موم" وهو في العاشرة من عمره وأرسل للعيش مع عمه رجل الدين. رغم أنه درس الطب وأنهى فترة الت...إقرأ المزيد »
جين إير
لـ شارلوت برونتي
أحببت في هذه المرة، أن أرتد بك عبر الزمن قرناً كاملاً وعقداً، أي مائة عام وعشرة أعوام.. وأن أرتاد بك أفق الأدب الإنجليزي، لتصل إلى إحدى شوامخه الراسخة، الباقية..

ففي سنة 1847، اهتمت الأوساط الأد...إقرأ المزيد »

أرواح هائمة
لـ سومرست موم
يضم هذا الكتاب ثلاثا من قصص مؤلفها الروائي العالمي "سومرست موم". نشر كلا منها في مجموعة من مجموعات قصصه القصيرة: فالقصة الأولى من مجموعته التي أطلق عليها (AHKING).

والقصة الثانية من مجموعته التي...إقرأ المزيد »

المصيدة
لـ أغاثا كريستي
روايات بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال اجاثا كريستي التي تقنع من خلال أجواء رواياتها بأنها لا بد أنها كانت تعمل مخبرة بوليسية. فالأحداث المتدافعة التي تسبق أحياناً الجريمة...إقرأ المزيد »
الشوقيات شعر المرحوم أحمد شوقي
لـ أحمد شوقي
خلق شوقي شاعراً، يتأثر أضعاف ما يتأثر به الناس، لذا كان للعوامل السياسة والاجتماعية والأدبية والثقافية أثر في شعره وفي حياته. فمع أنه درس في مصر، ثم أتم دراسته في أوروبا، وتأثر بالوسط الأوروبي والحياة...إقرأ المزيد »