لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علاج الشاطئ الذهبي The Gold Coast Cure
لـ أندرو لارسن
من النادر الوقوع على كتاب تنحيف يترك أثراً متكاملاً، أي أنه لا يساعدك للتمكن من ارتداء سراويلك الضيقة جداً وحسب، ولكنه يغير من حياتك كلها بالوقت نفسه. إن "علاج الشاطئ الذهبي" هو أحد تلك البرامج، فهو ...إقرأ المزيد »
استعد شبابك
لـ إريك بريفرمان
فك شيفرة التقدم بالعمر، واشعر بأنك أصغر بخمسة عشر عاماً، من الداخل للخارج.

في معركتنا المستمرة لنبقى شباباً ولائقين بدنياً، قد نسعى إلى بعض التدابير السريعة التي تظهر في السوق بما فيها ما يسمى ب...إقرأ المزيد »

مشاكل الأكل
تستكشف سلسلة "لنتحدث حول" مواضيع شائكة تتناول التصرفات الفردية والاجتماعية المتعلقة بالناشئة والتي تمسهم بشكل مباشر أو عبر المحيطين بهم. وعبر لغة مبسطة ومشوقة تؤمن المعلومات والدعم للناشئة الذين قد يك...إقرأ المزيد »
100 سؤال وجواب حول مرض الربو
لـ كلوديا س.بلوتل
إذا كنت واحداً مثل ما يقارب 17 مليون أميركي ممن يعانون من مرض الربو، أو كان لك صديق أو قريب يعاني من هذا المرض، فإنك ستجد في هذا الكتاب ما تحتاج إليه من معلومات كافية لمواجهة حالة الربو وتحدياتها. إنه...إقرأ المزيد »
اليوغا الشافية
لـ تيموثي ماكول
يقسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أقسام، تقدم الفصول الثلاثة الأولى التي تؤلف القسم الأول دراسة عامة لليوغا كعلاج، والعلم الكامن وراءها، وعلاقة الإجهاد بالصحة والشفاء. لا تعتبر قراءة الفصل 2 عن علم اليوغا أمر...إقرأ المزيد »
أم رشيقة... عائلة معافاة
لـ مايكل سينا
هل يمكنك التخلص من الوزن الزائد بدون طهو طبقين مختلفين لوجبة واحدة، أحدهما لك والآخر لبقية أفراد العائلة؟ هل تجدين صعوبة في مقاومة آيس كريم الشوكولا التي يتناولها زوجك، أو البطاطس المقلية التي يتناوله...إقرأ المزيد »
487 نصيحة عملية جداً للأولاد المصابين بداء السكر
لـ سبايك ناسميث لوي
هذا الكتاب مليء بنصائح حول كل شيء يهم الأولاد المصابين بداء السكر، من مزاولة الألعاب الرياضية وعزف الموسيقى إلى كيفية احتساب النشويات، والتعاطي مع التغييرات الهرمونية، واستخدام آخر أدوات ضبط الغلوكوز،...إقرأ المزيد »
العامل الإنزيمي
لـ هيرومي شينيا
إنه كتاب جديد تماماً في موضوعه، وفريد من نوعه بكل ما للكلمة من معنى. فهو يفتح آفاقاً جديدة في عالم التغذية ووضع النظم الغذائية، كما يثير التساؤلات عن جدوى أساليبنا الطبية والغذائية الراهنة في تعزيز ال...إقرأ المزيد »
يشتمل هذا الدليل لمايو كلينك في العناية الذاتية على معلومات موثوقة، عملية وسهلة الفهم تتناول أكثر من 150 حالة طبية شائعة مرتبطة بالصحة. ويرمي مؤلفو هذا الكتاب المساعدة في مواجهة بعض المشاكل الطبية الش...إقرأ المزيد »
التحسس وكيفية التخلص منه
لـ ديفي نامبودريباد
"علاج ثوري للتحسس وكيفية التخلص منه"، لأنك "تستحق أن تتمتع بصحة تامة"، هو هدف هذا الكتاب الطبي الذي يبحث في أكثر المواضيع الطبية انتشاراً وتنوعاً، والذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بخصوصية جسم الفرد ونفسيته...إقرأ المزيد »