لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخطوة الأولى نحو الشبكات اللاسلكية
لـ جيم جيير
منذ عدة عقود، استخدم الناس شبكات الحاسوب بغية تحقيق الترابط بين الحواسيب الشخصية والمخدمات الموجودة في الشركات، وفي الكليات والمدن. لقد حدث التطور بهدف استخدام شبكات الحاسوب بشكل لاسلكي. في الحقيقة، ت...إقرأ المزيد »
حاسوبك الجديد
لـ إد بوت
هدف هذا الكتاب بالدرجة الأساس هو أنه يشرح خطوة بخطوة كيفية إعداد الكمبيوتر الجديد بالطريقة الصحيحة، وهو موجه لمن لا يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال والذين تلقوا بعض المعلومات الأساسية عن كيفية ال...إقرأ المزيد »
دليل سيمانتك إلى أمن الانترنت في المنزل
لـ أندرو كونري موراي
إذا كنت تبحث عن حل سريع وسهل للمحافظة على أمن كمبيوترات ويندوز من أخطار الإنترنت فقد حصلت على الكتاب المناسب. فهو مخصص للمستخدمين غير التقنيين، لذلك فهو يقدم تعليمات خطوة فخطوة بالإضافة إلى الأشكال ال...إقرأ المزيد »
إذا كنت تبحث عن دليل سريع وسهل لتعلُّم بُنى البيانات، فلا تبحث بعد الآن لأن هذا الكتاب يُقدِّم لك كل ذلك وأكثر.

سواء كنت تريد كتابة برامج تستخدم الكدسات واللوائح المرتبطة أو كنت تريد اكتشاف حقيق...إقرأ المزيد »

تصميم صفحات الانترنت
لـ مركز التعريب والبرمجة
إن الإنترنت هي مكان عظيم! مهما كان نوع المعلومات التي يحتاج إليها، المنتجات التي تريد شراءها، أو من تريد الاتصال به، تستطيع أن تجد ما تحتاج إليه على الإنترنت. لقد أصبح بإمكاننا الوثوق بالإنترنت وبكل م...إقرأ المزيد »
مايكروسوفت فيجوال بيسك 2005 خطوة.. خطوة
لـ مايكل هالفرسون
سواء كنت مبرمجاً أو أنك تريد التعرف إلى فيجوال بيسك 2005 للمرة الأولى، فإن هذا الكتاب يعطيك إرشادات عملية لتكتسب المهارات البرمجية المطلوبة. استعمل التمارين المأخوذة من العالم الحقيقي لتعلم نفسك أساسي...إقرأ المزيد »
تم إعداد هذا الكتاب للراشدين الذي يريدون دخول عالم الكمبيوتر ويشعرون بالرهبة تجاه كتب الكمبيوتر التقليدية، وهو الكتاب الأول في سلسلة من كتب التعليم الذاتي وقد تم تصميمه ليكون مرافقاً لبداية شراء الكمب...إقرأ المزيد »
غرائب وعجائب في إدارة المكاتب
لـ جون بوتزاير
هناك موظف يرتدي دائماً البدلة نفسها عندما يذهب إلى عمله، وهناك آخر يتحدث إلى نفسه طوال الوقت، وموظفة أخرى تعمل ليلاً كراقصة، وموظف آخر يتميز برائحة كريهة جداً، آخر يزيّن حجرته بوسائل الكراهية الموجّهة...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب أفكار عملية كثيرة تحول المقابلة المنوي إجرائها في سبيل وظيفة جديدة إلى عرض عملي لعمل أنت تبحث عنه. وكل الاقتراحات التي يقدمها هذا الكتاب مستمدة من خبرات أناس تقدموا للعمل، وأصحاب عمل و...إقرأ المزيد »