لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخطوة الأولى نحو الشبكات اللاسلكية
لـ جيم جيير
منذ عدة عقود، استخدم الناس شبكات الحاسوب بغية تحقيق الترابط بين الحواسيب الشخصية والمخدمات الموجودة في الشركات، وفي الكليات والمدن. لقد حدث التطور بهدف استخدام شبكات الحاسوب بشكل لاسلكي. في الحقيقة، ت...إقرأ المزيد »
الخطوة الأولى نحو شبكات الكمبيوتر
لـ ويندل أودوم
يتوجه هذا الكتاب بالدرجة الأولى إلى القارئ الذي ليس لديه خبرة واسعة في المسائل التقنية. فهو مدخل سهل نحو الشبكات ولا يدخل في التفاصيل التقنية بشكل مفاجئ. ومن ثم فهو موجه لجميع القراء الذي يرغبون بمعرف...إقرأ المزيد »
دليل المبتدئين إلى شبكات سيسكو CISCO
لـ توم شوغنيسي
يؤمن لك هذا المصدر العملي المساعد قاعدة صلبة للإنطلاق مع أدوات سيسكو وتقنياتها. تشغل أدوات سيسكو نحواً من 80% من الشبكات العالمية اليوم مما جعل من نظامها التشغيلي IOS ثاني أهم نظام تشغيل في عالم الكمب...إقرأ المزيد »
تعلّم كيفية إدارة ودعم شبكة ويندوز 2000 - وتحضّر للامتحان Midcrosoft Certified Professional (أو MCP) - بمساعدة هذا الدليل الرسمي من مايكروسوفت. اعمل بالسرعة التي تناسبك مع الدروس والتمارين العملية لتك...إقرأ المزيد »
الخطوة الأولى نحو TCP/IP
لـ مارك أ.سبورتاك
مرحباً بك في عالم TCP/IP!

TCP/IP هو بروتوكول الاتصالات الأول في العالم. إنه البروتوكول الرسمي للإنترنت وبالتالي أصبح طقم بروتوكولات الاتصالات السائد في العديد من الشبكات الرئيسية والبينية لدى ال...إقرأ المزيد »

يهدف هذا البرنامج إلى تعليم الطلاب المبتدئين في عالم وتكنولوجيا المعلومات، ما يحتاجون إليه من دعم وحلول، عند تعاملهم مع مشاكل الشبكات المناطقية المحلية (الشبكات LAN) التي تتألف من كمبيوترات تشغل مايكر...إقرأ المزيد »
منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات: أساسيات تصميم مواقع الوب-الدليل المتمم، هو الكتاب المعتمد من سيسكو للشبكات. وقد تم إعداده على يد فريق تطوير المنهاج في أكاديمية الشبكات لدعم دراستك داخل وخارج قاعات الدرا...إقرأ المزيد »
منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات: أساسيات شبكات الكمبيوتر
لـ ديبرا ليتلجون شايندر
"منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات: أساسيات شبكات الكمبيوتر"، هو كتاب الدورة التحضيرية المعتمد من سيسكو من أجل منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات. النص الوارد في هذا الكتاب، والذي اعتمدته سيسكو كمادة اختيارية ضم...إقرأ المزيد »
Microsoft Windows Sevrer 2003 الديل الشامل للمسؤولين
لـ ويليم ستانك
سواء كنت تدعم 50 أو 5000 مستخدماً، يزوّد هذا الدليل الذي لا غنى عنه أجوبة فورية للإدارة اليومية لعائلة ويندوز سرفر 2003. يركّز هذا الكتاب المورد على إجراءات الدعم الأساسية والمهام اليومية لرفع إنتاجية...إقرأ المزيد »
أنا أقوى من الهاكرز
لـ محمد حسن الجفيري
تخيل يوماً أنك قمت بكتابة رسالة إلى مديرك في العمل أو لصديق حميم، وفوجئت بأن هذه الرسالة السرية قد قرأها صديق لك في العمل، أو أخ لك في بيتك، فما هي ردة فعلك؟

أو أن هناك بعض الملفات الخاصة كصور ل...إقرأ المزيد »