لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدخل إلى التاريخ الإسلامي
لـ عماد الدين خليل
تنطوي الخبرة التاريخية على قيمة بالغة، ليس في السياقات الأكاديمية فحسب، وإنما في واقع الحياة. وإلى هذا فإن التاريخ إنما هو محاولة للبحث عن الذات، للعثور على الهوية الضائعة في العالم، للتجذر في الخصائص...إقرأ المزيد »
سيكولوجية منخفضي الذكاء
لـ حسين نوري الياسري
يتوجه هذا الكتاب لطلبة أقسام التربية الخاصة لجعلهم على إطلاع وفهم معمق في سايكولوجية أفراد هذه الفئة وخصائصهم التعليمية، وذلك عن طريق تزويدهم بحقائق ومعلومات عن أساليب الكشف عنهم، وطرق تعليمهم بهدف ال...إقرأ المزيد »
القيم الأخلاقية وأهالي الطلبة: دليل ميسر
لـ ديان تيلمان
يعتبر الأهل المعلمون الأوائل للأولاد وربما الأكثر أهمية، حيث أن القيم التي يقدمونها لأولادهم ترافقهم مدى الحياة. ودليل قيم الحياة هذا يقدم برنامجاً متكاملاً لمساعدة الأهل والمربين على تقديم وتطوير مها...إقرأ المزيد »
أنشطة القيم الحية للشباب
لـ ديان تيلمان
لقد تم إعداد مقرر أنشطة القيم الأخلاقية للمربين والبالغين العاملين مع الشبيبة الذين يهتمون بموضوعي: العنف المتنامي في المجتمع، وانخفاض مستوى الاحترام للآخرين. ومع النجاح الذي أحرزه البرنامج في أكثر من...إقرأ المزيد »
المنهج المطور ؛ تصميم قواعد البيانات
لـ وليد عودة
يقدم هذا الكتاب شرحاً مفصلاً ومبسطاً لأسس تصميم قواعد البيانات وفقاً لمنهج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني في المملكة العربية السعودية، ويتكون هذا الكتاب من قسمين رئيسيين، حيث يتناول القس...إقرأ المزيد »
أنشطة القيم الحية للأولاد بين 8 و14 سنة
لـ ديان تيلمان
إن برنامج القيم الأخلاقية التربوي هو برنامج شراكة بين المربين حول العالم. كما أنه كيان لا يدرّ ربحاً، تتولى دعمه منظمة اليونسكو وترعها اللجنة الإسبانية التابعة لمنظمة اليونيسف، وجمعيتا "بلانت سوسايتي"...إقرأ المزيد »
أنشطة القيم الحية للأطفال بين 3 و7 سنوات
لـ ديان تيلمان
تتضمّن هذه الأنشطة المرتكزة على القيم والموجهة للأطفال بين 3 و7 سنوات مجموعة متنوعة من طرائق استعمال القيم. كما تجمع بني تعلّم المفاهيم الجديدة، والمشاطرة، والتفكير، والإبداع، وتعلّم المهارات الاجتماع...إقرأ المزيد »
دليل تدريب المربي
لـ ديان تيلمان
يُعتبر التدريب، منذ بدايته، جزءاً لا يتجزأ من "برنامج قيم الحياة التربوي". وهذا الدليل، دليل "برنامج قيم الحياة التربوي لتدريب المربّي"، يجمع بين تجارب مربين من بلاد شتى كانوا قد خاضوا حلقات دراسية في...إقرأ المزيد »
صعوبات التعلم الخاصة
لـ حسين نوري الياسري
يهتم هذا المؤلف أن يضع بين يدي الدارسين والمهتمين بموضوع صعوبات التعلم الخاصة مادة تعينهم لتعرف أفراد هذه الفئة، وذلك في ضوء ما يتضمنه المؤلف من تعريفات خاصة بهذه الفئة، ونظريات تفسر حالتهم هذه، وأسال...إقرأ المزيد »
أساسيات في علم النفس
لـ جنان سعيد الرحو
يتوجه هذا الكتاب لجميع المهتمين بميدان "علم النفس" وهو يمثل مرجعاً شاملاً للموضوعات الأساسية التي تهم كل دارس لهذا الميدان، وبشكل عام يتألف هذا الكتاب من عشرة فصول، يستعرض الفصل الأول موضوع علم النفس،...إقرأ المزيد »