لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدخل إلى الحضارة الإسلامية
لـ عماد الدين خليل
يهدف هذا الكتاب إلى دراسة الحضارة الإسلامية من خلال منهج يتعامل مع هذه الحضارة كشخصية أو تكوين متميز بدءاً وصيرورة ونمواً وانكماشاً وتدهوراً. حيث يذهب المؤلف إلى أن هذه الحضارة هي الوحيدة من بين سائر ...إقرأ المزيد »
المنهج المطور ؛ تصميم قواعد البيانات
لـ وليد عودة
يقدم هذا الكتاب شرحاً مفصلاً ومبسطاً لأسس تصميم قواعد البيانات وفقاً لمنهج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني في المملكة العربية السعودية، ويتكون هذا الكتاب من قسمين رئيسيين، حيث يتناول القس...إقرأ المزيد »
دليل فلسطين
لـ مريم شاهين
يستكشف كتاب "دليل فلسطين" ما كان عليه الفلسطينيون سابقاً وما هم عليه اليوم، يوفر هذا الدليل الغني بالإيضاحات، بدقة ونزاهة، مدخلاً أساسياً لفهم الفلسطينيين وعلاقتهم بأرضهم، في ماضيها وحاضرها. وهو يضع ب...إقرأ المزيد »
سيكولوجية منخفضي الذكاء
لـ حسين نوري الياسري
يتوجه هذا الكتاب لطلبة أقسام التربية الخاصة لجعلهم على إطلاع وفهم معمق في سايكولوجية أفراد هذه الفئة وخصائصهم التعليمية، وذلك عن طريق تزويدهم بحقائق ومعلومات عن أساليب الكشف عنهم، وطرق تعليمهم بهدف ال...إقرأ المزيد »
علم النفس الأمني
لـ الحارث عبد الحميد حسن
يتضمن هذا الكتاب عشرة فصول، تناولت موضوع علم النفس الأمني بوصفه أحد فروع علم النفس التطبيقي، إذ يشتمل على معنى مفهوم الأمن النفسي وتطبيقاته في الحياة وكيفية التعامل مع ممهدات هذا الأمن وأسس التعامل مع...إقرأ المزيد »
قلّة هم الأشخاص الذين يتحلّون بسمات الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود الفريدة وهمّته وحيويّته.

تروي هذه السيرة الذاتيّة لخامس أغنى رجل في العالم - بثروة تقدّر بنحو 24 مليار دولار - قصّ...إقرأ المزيد »

كوسوفو ما بين الماضي والحاضر
لـ محمد م.الأرناؤوط
من يعرف تلك المنطقة يُقدِّر أن تأليف كتاب هو كالنحت في الصخر أو كالمشي في حقل ألغام، وذلك بسبب تعقيدات التاريخ والجغرافيا، وتضارب الآراء والرؤى بين الطرفين الألباني والصربي. ومن هنا كان التحدي في تألي...إقرأ المزيد »
أوراق من تاريخ نجد
لـ المؤلف مجهول
نبذة مخطوطة في تاريخ نجد، أرخت لبعض الأحداث الواقعة في الفترة الزمنية الممتدة من عام 1285 إلى عام 1353هـ. وقد تميزت هذه النبذة بتسجيل أحداث مهمة، كدخول الملك عبد العزيز الرياض ووقعاته بعد ذلك مع ابن ر...إقرأ المزيد »
مصر بعيون الفرنسيس
لـ فيصل جلول
تفيد وقائع الغزوات التي تعرض لها العالم العربي خلال تاريخه الطويل أن الغزاة كانوا يأتون الى منطقتنا بدوافع "نبيلة" في ظاهرها الى أن يستقر بهم المقام فيسعون الى أهدافهم الحقيقية من وراء الغزو وهي في ال...إقرأ المزيد »
إن العولمة صفقة معقودة. والسؤال الكبير الذي يطرح هو: ماذا بعد؟ في كتابه "ألاقتصاد العالمي.. المرحلة التالية؟"، يكشف كينيشي أوهمي النقاب عن عالم ما بعد العولمة، ويحدد بالتفصيل متطلبات النجاح على صعيد ا...إقرأ المزيد »