لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كشف الهموم في الأدعية والختوم
لـ محمد حسن صادق آل طعمه
لأن الدعاء منتهى سموّ الروح وإشراقة النفوس في كنف الله تعالى ومفتاح الاتصال ما بين العبد والرب، وسلاح الأنبياء كما في الأخبار الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم وعترته الطاهرة، اعتنى محمد حسن صادق آل...إقرأ المزيد »
يضم هذا المجلد بين طياته خمسة أسفار جليلة من التراث الإسلامي، كتاب الاستخارة المجربة والصحيحة بالقرآن الكريم، مفاتيح الجنان للشيخ عباس القمي، ويليه الباقيات الصالحات، نهج البلاغة وهو ما جمعه السيد الش...إقرأ المزيد »
جواهر الأدعية من كنوز الشيعة الإمامية
لـ رضا العاملي
الدعاء سلاح المؤمن وعماد الدين به يدفع البلاء ويرد القضاء وهو فمتاح كل رحمة ونجاح كل حاجة... قال تعالى: "وقال ربكم ادعوني استجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جنهم داخرين". وقد جاء في الحديث ...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب "جامع مفاتيح الجنان" من أهم كتب الأدعية والصلوات والزيارات، فما زال كبا العرفاء يوصون مريديهم العمل بما فيه، والمعروف عن الشيخ بهجب والشيخ جوادي آملي أنهما يقولان لطلاب السير والسلوك إلى ال...إقرأ المزيد »
الأدعية والأذكار المجربة
لـ الفيض الكاشاني
هذا كتاب خصصه مؤلفه لذكر الأدعية والأذكار المجربة، فتحدث في مقدمته عن فضيلة الذكر وأقسامه، وتفضيل بعضها على بعض، أما في الفصل الأول فذكر أدعية الأصباح ومتعلقات الآذان والوضوء والمسجد والصلاة، والتعقيب...إقرأ المزيد »
زاد المؤمنين
"ادعوني أستجيب لكم" إنها دعوة إلهية واضحة لبني البشر للدعاء وقد تكفل سبحانه وتعالى بالإجابة. هذا الكتاب يجمع أهم ما ورد من الأدعية والمناجاة، إضافة إلى بعض سور القرآن الكريم مع ثواب قراءتها، وأيضاً يض...إقرأ المزيد »
الشفاء غاية يسعى لتحصيلها كل فرد ابتلى بالأمراض المادية والمعنوية، فهو من أهم المطالب الإنسانية التي بذل من أجل الوصول إليها كل رخيص ونفيس، لأنه عماد الحياة الإنسانية بكل معانيها وتجلياتها... فمن لا ش...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب في وقت أحوج ما نكون فيه الى الدعاء والاستغفار والتوبة, وطلب الحاجات من الله تعالى. وقد تحدث في الفصل الأول عن الذكر, وذلك توفيق من الله تعالى, لأنه لا يتأتى أن ينفصل الذكر عن الدعاء. ف...إقرأ المزيد »
جامع الأدعية والزيارات
لـ ضياء الدين الأعلمي
هذا الكتاب للأدعية والزيارات وهو يحتوي في قسمه الأول على توليفه من الأدعية المهمة التي يحتاج إليها المسلم في حياته اليومية، كدعاء الصبح، ودعاء الأمن، ودعاء الرزق، ودعاء المظلوم، ودعاء أيام الأسبوع... ...إقرأ المزيد »